محافظة إب تدشن حملة التعبئة والإسناد للجيش الوطني في معركة إنهاء الانقلاب

المدنية أونلاين/خاص:

دشنت محافظة إب، اليوم الإثنين، حملة التعبئة والإسناد للجيش الوطني في إطار الاستجابة الشعبية لدعوة القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية لإسناد المعركة الوطنية وإنهاء انقلاب مليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لإيران.

وخلال الحفل الذي أقامته السلطة المحلية للمحافظة في مدينة مأرب، أشاد رئيس اللجنة التنفيذية للتعبئة عبدالحكيم المرادي بالبطولات التي يخوضها الجيش الوطني مسنودا بالمقاومة في مواجهة مليشيا الحوثي الإرهابية، وتحطيمه أحلام المشروع الإيراني الذي كان يحلم بالسيطرة على مأرب.

وقال إنه بات من الضرورة اليوم أن يحتشد جميع أبناء اليمن خلف الجيش الوطني لإسناد معركة تحرير اليمن وإنهاء الانقلاب، داعياً أبناء محافظة إب وقبائلها ومشائخها وشبابها الأحرار الذين لم يلتحقوا بعد بالمعركة الوطنية إلى الانضمام إلى معسكرات التدريب، ومد المعركة الوطنية بالمال والرجال، والمشاركة في صناعة النصر القادم على مليشيا الحوثي والمشروع الإيراني التدميري.

وأكد المرادي أن اللجنة التنفيذية للتعبئة أعدت آلية متكاملة وبدأت بتنفيذها لدعم وإسناد المعركة الوطنية، بما يضمن تسخير كل الطاقات والإمكانات باتجاه تحرير بقية المحافظات.

وأعرب المرادي عن الشكر والعرفان لما يقدمه التحالف العربي وعلى رأسه المملكة العربية السعودية من دعم وإسناد للشرعية والجيش والشعب اليمني لاستعادة الدولة ودحر مليشيا التمرد والانقلاب.