الوزير الزعوري يبحث مع منظمة مسلم هاندز البريطانية مشروع مدرسة الأيتام

المدنية أونلاين/خاص:

بحث معالي وزير الشؤون الإجتماعية والعمل في حكومة المناصفة الدكتور محمد سعيد الزعوري مع الدكتور باسل خضر مدير الطوارئ لمنظمة مسلم هاندز حول العالم، مشروع مدرسة الأيتام وإدارة حالتهم، وكذلك المشاريع التي ستقوم بتنفيذها المنظمة في العاصمة عدن.

وتم الإتفاق خلال اللقاء على توقيع اتفاقية عمل بين الوزارة والمنظمة يتخللها بناء قدرات كوادر الوزارة المختصون في إدارة الحالة.

وشدد معالي الوزير كذلك إلى ضرورة فتح حسابات بنكية بالعاصمة عدن لتمويل المشاريع والبرامج التي تعزم المنظمة تنفيذها تعزيزاً للعملة وعدم انهيارها.

من جانبه أوضح الدكتور باسل أن المنظمة ستقوم بتمويل المشاريع مباشرة عبر بنوك عدن وفقاً لتوجيهات معالي الوزير، وأن لديها العديد من المشاريع والبرامج ستقوم بتنفيذها بالعاصمة عدن، معبراً في نهاية اللقاء عن سعادته بلقاء معالي الوزير، متمنياً للجميع التوفيق والسداد.

حضر اللقاء الأخ صالح محمود أبو سهيل القائم بأعمال وكيل الوزارة لقطاع الرعاية والأخت فايزه عبدالمجيد محمد مستشار الوزير مدير عام إدارة المرأة والطفل ومن جانب منظمة مسلم هاندز الدكتور محمد عوض مدير البرامج والمهندس عبدالصمد الشيباني مدير الإصحاح البيئي ومروى عارف مساعد التعليم ووجدان علي ضابط التعليم.