مؤسسة مطابع الكتاب المدرسي بعدن تتسلم من الجمعية الكويتية للاغاثة صفائح طباعة الأوفست (Computr to Plate)

المدنية أونلاين ـ خاص :

تحت شعار : الكويت دوما إلى جانبكم وبحضور المدير العام التنفيذي للمؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي م.د.محمد عمر باسليم تم تسليم كمية كبيرة من صفائح طباعة الأوفست الخاصة بأنظمة من الكمبيوتر الى الصفيحة (Computer to Plate) أو ما يطلق عليه اختصار نظام (CTP) ، إلى المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي والمقدمة من الجمعية الكويتية للاغاثة ، الخميس الموافق 10/ 6/ 2021م .

وأفاد الدكتور باسليم إلى أن هذا الدعم الجديد و السخي  من الجمعية الكويتية للاغاثة لتوفير متطلبات تشغيل الأنظمة التي قدمتها الجمعية في وقت سابق من هذا العام ، حيث يأتي هذا الدعم ضمن حملة الكويت إلى جانبكم ، وسيسهم في الحفاظ على الأجهزة وتشغيلها بكفاءة عالية كون الأجهزة والصفائح التي ستستخدم فيها من مصدر واحد وهو شركة كوداك العالمية .

وأضاف د. باسليم :  أمامكم الصور والكمية الكبيرة من الصفائح المقدمة من الجمعية الكويتية للاغاثة والتي ملأت الغرفة مما يضمن تشغيل الأنظمة في مطابع المؤسسة في المنصورة و المعلا والمكلا مدة لا تقل عن عام كامل تستخدم للانتاج والتدريب.. مختتما حفل التسليم شكره وتقديره لدولة الكويت اميرا وحكومة وشعبا و كذا مكتب الجمعية في اليمن.