وزير الشؤون الإجتماعية والعمل يلتقي مدير إدارة مكافحة المخدرات

المدنية أونلاين/عدن:

التقى الدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الإجتماعية والعمل صباح أمس، بمكتبه بالعاصمة المؤقتة عدن العقيد فضل عبدالله عبدالكريم مدير ادارة مكافحة المخدرات بالعاصمة عدن ونائبه ايهاب أحمد علي وسعاد علوي رئيس مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات.

وخلال اللقاء ثمّن معالي الوزير الدور الذي يقوم به أفراد مكافحة المخدرات بالعاصمة عدن في محاربة هذه الظاهرة وتتبع مروجي المخدرات  الذين أضرّوا بشبابنا عماد المستقبل.

وأكد الوزير الزعوري" أن العاصمة المؤقتة عدن اصبحت مزدحمة وفيها  الكثير من المهاجرين من القرن الإفريقي الذين تختلف عاداتهم وتقاليدهم عن بيئتنا وبالتالي لابد من تكثيف الجوانب التوعوية، وهناك من يروج لهذه الآفة، مشيراً" أن الوزارة ستنسق مع قيادة السلطة المحلية بالمحافظة بقيادة المحافظ أحمد حامد لملس ومدير عام أمن عدن على العمل لفتح مركز تأهيل وعلاج لمتعاطي المخدرات  والبحث عن تمويل لإنشاءه".

وناشد الآباء وأولياء الأمور  وكل أطياف المجتمع على توعية أبنائهم بمخاطر هذه الآفة لما لها من أضرار على الفرد والمجتمع.

وأضاف الزعوري" أن الوزارة ستكون حاضرة ومشاركة  بفعالية اليوم  العالمي لمكافحة المخدرات الذي يصادف 26 يونيو الجاري وستقدم كل مافي وسعها بالتنسيق مع بعض المنظمات والمؤسسات المنضوية تحت مسؤولية الوزارة" .

من جانبه عبر العقيد فضل عبدالكريم مدير ادارة مكافحة المخدرات وزملائه عن سعادتهم بهذا اللقاء الذي وجدوا فيه المسؤولية المشتركة والإهتمام الكبير لمعالي الوزير تجاه ما يتعرض له شبابنا في هذه المحافظة من استهداف ممنهج بتعاطي وترويج المخدرات، مشيرين" أنهم سيعملون بكل مالديهم من امكانات في القضاء على هذه الظاهرة مناشدين الجهات المسؤولة والمنظمات والمؤسسات الى تقديم الدعم والمساندة".

هذا وبمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات الذي يصادف 26 يونيو سيقام ماراثون شبابي بالعاصمة عدن وحفل خطابي يحضره المسؤولون بالوزارة والمحافظة.

حضر اللقاء صالح محمود ابو سهيل القائم باعمال وكيل الوزارة لقطاع الرعاية، فايزة عبدالمجيد مستشار الوزير مدير عام ادارة  المرأة والطفل، ومنى سالم البان مسؤول الشؤون الإنسانية والمنظمات بالوزارة.