"قصي صدام حسين".. موهبة واعدة تشق طريق النجومية

المدنية أونلاين/أياد وادي/خاص:

يعتبر الموهبة الصغيرة قصي صدام حسين أصغر لاعب كرة قدم حالياً في قرية الكدام في محافظة لحج، وما شدني للكتابة عن هذا الشبل الصاعد الواعد هو التزامه وحبه الشديد لكرة القدم وعشقه لفريق قريته ومتابعته المستمرة وحضوره ومشاركته الدائمة لتمارين براعم الكدام.  

وبالرغم من صغر سنه وبنيته الجسمانية مقارنة ببقية لاعبي الفريق، إلا أن قصي صدام حسين وإمكانياته وحبه الشديد لكرة القدم ومهاراته الرياضية التي تبشر بظهور موهبة رياضية ستفرض نفسها.

وينحدر الشبل قصي صدام حسين من أسرة رياضية عريقة في قرية الكدام بمحافظة لحج فجده الشخصية الرياضية "حسين عوض مروان" أول رئيس نادي رياضي في قرية الكدام، وجده أيضا الحارس الكبير الدكتور "جميل حسن مروان" حارس فريق الكدام السابق، ووالده الكابتن/ صدام حسين عوض لاعب خط الوسط السابق لنادي تضامن الكدام، كما أن أخواله الكابتن/ عبدالله حميد لاعب خط وسط فريق وحدة عدن، والكابتن/ محمد حميد لاعب فريق نادي الحسيني الرياضي.

(قصي صدام حسين)عليكم أن تتذكروا هذا الاسم جيداً، لأنه سيصبح يوماً اسماً لامعاً في سماء كرة القدم، وأنا على ثقة تامة ويقين بما أقوله لأنني أتابعه بشكل مستمر، فموهبته تنذر ببزوغ نجم قادم يكمل المسيرة العطرة لوالده وبقية أفراد أسرته.