الضالع.. مشرف حوثي يعتدي بالضرب المبرح على أحد التجار في دمت

المدنية أونلاين/خاص:

أقدم مشرف ميليشيا الحوثي الإرهابية ومرافقيه في مدينة دمت بمحافظة الضالع بالاعتداء على أحد التجار (كبيراً بالسن) بالضرب المبرح.

وأكد شهود عيان أن المشرف الحوثي عمر المعرشي ومرافقيه قاموا بالاعتداء بالضرب المبرح بأعقاب البنادق على التاجر محمد اسماعيل المريسي البالغ من العمر 58 عاماً، وذلك بعد اعتراض الأخير على المشرف لقيامه بالتدخل بكافة شئون المواطنين".

ولقيت الحادثة استنكار واستهجان كبيرين من قبل أبناء مديرية دمت عامة ومريس خاصة، كون التاجر المريسي كبيراً في السن، فضلاً عن انه يعتبر من أوائل التجار في مديرية دمت".

وأكد عدد من المواطنين أن المشرف الحوثي عمر المعرشي يتدخل بكافة أعمال المديرية، ويتعمد إهانة المواطنين، فضلاً عن إهانة الشخصيات الاجتماعية الكبيرة، مع فرضه جبايات واتاوات كبيرة على التجار والمواطنين".

من جهتهم طالب أهالي المريسي وأبناء مريس كافة الجهات المختصة بدمت بسرعة التحقيق في القضية وتحويلها إلى النيابة ومحاكمة المشرف ومرافقيه جراء فعلتهم النكراء"، محذرين في الوقت نفسه من المماطلة في القضية أو تمييعها كسائر القضايا الأخرى".

كما طالبوا كافة ابناء مديرية دمت رفض واستنكار مثل هكذا تصرفات همجية، بحق المواطنين والتجار.

هذا ويشكو عدد من أبناء دمت وتجارها من تسلط مشرف ميليشيا الحوثي الإرهابية على المواطنين، وفرض جبايات عليهم، فضلاً عن التضييق الخناق عليهم في معيشتهم في شتى المجالات.