حضرموت.. مستشفى المكلا للأمومة والطفولة تتسلم عدد من التجهيزات والمعدات الطبية المقدمة من فاعلي الخير عبر وزارة الصحة

المدنية أونلاين ـ متابعات خاصة :

تسلمت مستشفى المكلا للأمومة والطفولة اليوم السبت عدد من التجهيزات والمعدات الطبية  المقدمة من فاعلي الخير عبر مكتب وزارة  الصحة والسكان بالمحافظة .

وشملت عمليات التسليم طقم جراحي  بكامل أدواته واضاءة العمليات المتحركة لتحسين مجال الرؤيا اثناء العمل الجراحي اضافة الى طاولات خاصة بحفظ الأدوية أثناء العمل في العناية المركزة والعمليات.

كما شملت ايضا عمليات التسليم معدات خاصة بالمختبر منها جهاز الطرد المركزي سنترفيوج وعدد من المعدات الأخرى التي يتوقع ان يكون لها الأثر الواضح في تحسين وجودة الخدمة المقدمة والتي ستحقق رضى المستفيدين من الخدمات التي تقدمها المستشفى بالمحافظة .

وخلال عملية التسليم أكد د.طلال باهبري  مدير. التموين الطبي بمستشفى المكلا للأمومة والطفولة   ان مايقدمه الاشقاء والاصدقاء وفاعلي الخير من دعم متواصل ومستمر للمستشفى قد اسهم بشكل مباشر في سد الكثير من النقص الذي تعانية المستشفى في جانب  المعدات الطبية ذات الجودة العالمية .

 كما ثمن د . طلال هذه اللفته الرائعة التي ستلقي بضلالها في تحسين الخدمات الطبية المقدمة بمستشفى المكلا للأمومة والطفولة ليستفيد من ذلك شريحة كبيرة من المجتمع وخاصة النساء والأطفال.

من جهته قال  المدير الفني للمستشفى د. سالم باحسين ان هذا الدعم سيقلل نسبة الوفيات من مضاعفات العمليات وسيقلل نسبة وفيات الاطفال في العناية المركزة  وخصوصاً الأطفال .

 وفي الختام عبر المدير الاداري بالمستشفى د . عبدالعزيز باحشوان عن شكره للداعمين وفاعلي الخير على  جهودهم بالقطاع الصحي ودعمهم المستمر والذي سيسهم في رفع مستوى الخدمات المقدمة من قبل كادر المستشفى الصحي بالمحافظة .