توقيع عقود لبناء 45 منزلاً في جعار..وأهالي زنجبار يستغربون من عملية تجاهلهم

المدنية:عصام علي محمد

 أستغرب  أهالي مدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين والمناطق المجاورة لها الخطوة التي قام بها محافظ أبين جمال العاقل  والمتمثلة بتوقيع عقود لإعادة بناء 45 منزلا مدمرا بمدينة جعار بمحافظة ابين بتكلفة مئة مليون ريال بتمويل من الراسمال الوطني والغرف التجارية.

 

 وكان  محافظ محافظة ابين جمال ناصر العاقل  والمشرف العام على مشروع الأعمار من القطاع الخاص والغرفة التجارية عبد الواسع الواسعي قد وقعا اليوم على اربعة عقود بناء وتتضمن العقود إعادة اعمار 45 منزلا مدمرا في مدينة جعار بمديرية خنفر جراء حرب القاعدة على ابين وتصل التكلفة الإجمالية لهذا المشروع  مئه مليون ريال.

 

سكان زنجبار والكود وعمودية عبروا "للمدنية اون لآين" عن انزعاجهم من هذه الخطوة التي ليس لها ما يبررها من الاخ المحافظ كون مناطقهم الأكثر تضرر في المحافظة بسبب الحرب الحقيقة التي دارت في مناطقهم .

ووجه أبناء هذه المناطق المدمرة في أبين رسالة الى محافظ المحافظ دعوه فيها الى  استشعار  الروح الوطنية والنظر لجميع أبناء ومناطق المحافظة بعين المسئول  الذي يسعى الى تحقيق الأمن والآمان لجميع ابناء المحافظة   .

وتمنوا في ختام رسالتهم أن يتم الإسراع في الإعلان عن عملية اعمار جديدة تتوازى مع عملية الاعمار للمساكن التي خربتها الحرب على القاعدة في جعار وهي قليلة إذا ما  قورنت بعملية الدمار الكلي التي تعرضت لها العاصمة زنجبار.