الحكومة اليمنية تدعو لموقف عربي لمواجهة التدخلات الإيرانية

المدنية أونلاين/خاص:

دعا وزير الإعلام معمر الإرياني، لبلورة موقف عربي واضح وموحد لمواجهة التحديات المشتركة الناجمة عن التدخلات الايرانية المزعزعة لامن واستقرار دول المنطقة. 

وشدد الوزير الارياني في سلسلة تغريدات على تويتر: على ضرورة رفع مستوى التعاون والتنسيق في مختلف المجالات لمواجهة هذه الانشطة الارهابية التي تشكل تهديدا جديا وخطيرا وغير مسبوق للأمن والسلم الإقليمي والدولي.

وبارك وزير الإعلام نجاح العملية الأمنية السعودية للاطاحة بالخلية الإرهابية التي تلقى عناصرها تدريبات على يد الحرس الثوري الإيراني، والقبض على عناصرها، وضبط كمية من الأسلحة والمتفجرات، معتبرا العملية تأكيدا لحالة اليقظة والجاهزية العالية للاجهزة الامنية في المملكة. 

وجدد ادانته واستنكاره الشديدين للأعمال العدائية الإرهابية المصدرة من ايران، والتي تعكس اصرار نظام طهران على التدخل السافر في شئون الدول العربية بهدف زعزعة أمنها واستقرارها، وتؤكد إستمرار هذا النظام الارهابي المضي في سياساته التخريبية واجندة نشر الفوضى والإرهاب في المنطقة. 

وعبر في ختام تغريداته عن التضامن المطلق واللامحدود مع حكومة وشعب المملكة العربية السعودية الشقيقة في مواجهة محاولات النيل من أمنها واستقرارها، و تأييد كافة الاجراءات التي تتخذها للتصدي للأنشطة الارهابية المصدرة من ايران وحماية أمنها القومي والحفاظ على مصالحها الوطنية.