مؤسسة شباب الخير تفتتح مشروع نبع الحياة 13 في غرب محافظة عدن.

المدنية أونلاين ـ خاص :

افتتحت مؤسسة شباب الخير اليوم الاثنين  ٢٨سبتمبر2020  مشروع نبع الحياة13 المتمثل بحفر بئر ومد شبكة انابيب وتركيب خزان كبير في حارة الشعب (حافة الضباط) بمنطقة صلاح الدين  بمحافظة عدن على نفقة فاعلي خير من عدن (بارك الله فيهم وغفر لميتهم وشفى مريضهم و أصلح ذريتهم) . 

وصرح الاخ ياسر علوان رئيس المؤسسة: نشكر فاعلي الخير السابقين والمستمربن بدعم منطقتنا و خاصة بالاعمال الخيرية الاكثر نفع مثل آبار الماء ،، َو ياتي اهمية هذا المشروع في كونة سيخفف من شحة المياة وانقطاعه لفترات كبيره لهذا الحي في منطقة صلاح الدين الذي تجاوز انقطاعه مدة خمس سنوات و يستفيد من المشروع حوالي ٩٩ اسرة عددها  ٧٠١ نسمة  تقريبا.. 

و من جانبهم شكر أهالي الحارة فاعلي الخير ومؤسسة شباب الخير على هذا المشروع الذي يعتبر هدية عظيمة وثمينه جاءت بوقتها في ضل إهمال السلطات ومؤسسة. المياه والمنظمات لمنطقتهم التي تشكو العطش منذ سنوات..

الجذير ذكره أن سلسلة مشاريع نبع الحياة تنفذها مؤسسة شباب الخير للتنمية طواعيتا في جانب المياه (حفر آبار. تركيب شبكات. توزيع خزانات. إصلاح منظومات ومضخات. السقيا بالوايتات... الخ) وبلغ إجمالي عدد الآبار التي تم حفرها ١٢ بئر استاذ منها تقريباً  ١١٠٠ أسرة في غرب البريقة (فقم. صلاح الدين. مشهور. عمران بير علي. كود قرو. الدوابية)