اللواء السدعي: ثورة الـ 26 من سبتمبر استمرار للكفاح حتى هزيمة المشروع الإمامي

المدنية أونلاين/صعدة:

أكد قائد محور مران اللواء عبدالكريم السدعي، أن ثورة السادس والعشرين من سبتمبر 1962 استمرار للكفاح والصمود على طريق الدفاع عن أهدافها حتى هزيمة المشروع الإمامي والقضاء عليه.

وقال اللواء السدعي في تصريح نشره موقع الجيش ”سبتمبر نت”، إن كافة القوى الوطنية التي تواجه مليشيات الانقلاب الحوثي، تستلهم من هذه المناسبة العظيمة أهم الدروس والمواقف ذلك أن الحكم البائد الذي ثار عليه أحرار اليمن في سبتمبر يحاول أن يعيد نفسه ويكرر جرائمه عبر مشروع المليشيات الحوثية التي تحاول أن تنال من أهم ما أنجزه اليمنيون ممثلا بالثورة الخالدة.

وأضاف قائد محور مران، أن ميليشيا الحوثي تتهاوى كل يوم في مختلف الجبهات القتالية تحت ضربات أبطال قواتنا المسلحة التي أوجعت الميليشيا وقضت مضاجع قادتها بدعم وإسناد كبير من التحالف العربي.

مؤكداً “سنظل عضدا وساعد مع كل قواتنا المسلحة خطوة بخطوة وجنبا إلى جنب حتى يتحقق النصر وترفع سارية العلم في اعلى قمم جبال نقم ومران”.

وهنأ اللواء السدعي، القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة الذكرى الـ 58 لثورة سبتمبر الخالدة.