إصلاح حضرموت: تمثيل حضرموت سياسياً في الحكومة الجديدة لا يتوافق مع مكانتها اقتصاديا ورفدها لميزانية الدولة

المدنية أونلاين/خاص:

قال أمين مكتب التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة حضرموت الأستاذ محمد أحمد بن زياد، إن تمثيل حضرموت سياسياً في الحكومة الجديدة لا يتوافق مع ما تقدمه حضرموت اقتصاديا من رفد لميزانية الدولة.

وقال بن زياد في كلمته بالعواد السنوي الذي أقامه التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة حضرموت بمدينة المكلا، عصر يوم الثلاثاء، خامس أيام عيد الأضحى المبارك، أن هذه المناسبة تأتي والوطن اليمني لازال يعاني من أزمات متتالية منها استمرار الإنقلاب الحوثي وعرقة اتفاق الرياض.

وأكد أمين إصلاح حضرموت موقف الإصلاح الثابت مع يمن اتحادي مباركاً الاتفاق الاخير بين الأطراف السياسية وانخراط الانتقالي في الشرعية، مثمنا الجهود التي بذلت للوصول إلى هذه التسوية.

وشدد بن زياد على ضرورة توحيد جهود كل القوى المحبة لحضرموت حتى  تحصل على مكانتها اللائقة بها في ظل مشاريع متصارعة.

مؤكدا أن الحزب بحضرموت تعرض للاقصاء والتهميش من قبل السلطات رغم ما قدمه ويقدمه الحزب في تعزيز وحدة وتماسك المجتمع وتنميته.

وثمن أمين إصلاح حضرموت الجهود المبذولة لاحتواء وباء كورونا بالمحافظة داعياً إلى بدل المزيد من الجهد لمكافحته، مشددا على المزيد من الاهتمام بمشاريع التنمية بالمحافظة وخاصة البنية التحتية التي تتآكل يوماً بعد يوم.

وفي ختام كلمته جدد بن زياد شكره لك من لبى دعوة الإصلاح من أعضاء وشخصيات سياسية واجتماعية وأكاديميين وشباب داعياً الله عز وجل أن يعيد المناسبة وقد عادت للأمة عزتها ورفعتها ومكانتها ورفع عنها كل مكروه.

وألقيت كلمة عن الوجهاء والمشايخ ألقاها نائب مدير عام مكتب الأوقاف بالمحافظة الشيخ سالم رزق سرور تطرق خلالها لما تحمله هذه الأيام من أجور وأعمال فاضلات داعياً الجميع للاستمرار في فعل الطاعة بعد الطاعة وعدم الرجوع الى التقصير، كما قدمت شخصيات سياسية وقبلية وشبابية عدد من المشاركات.

حضر العواد الأستاذ صبري محمد باجعالة الأمين المساعد للإصلاح بمحافظة حضرموت وعدد من قيادات الإصلاح بالمحافظة والمديريات وجمع غفير من الشخصيات الاجتماعية والأكاديمية والقبلية والشبابية.