اجتماع أمني وعسكري يناقش أوضاع مديريتي حريب والجوبه في مأرب

المدنية أونلاين/خاص:

قام وكيل أول وزارة الداخلية اللواء محمد سالم بن عبود الشريف، اليوم، بزيارة لمديرية حريب التابعة لمحافظة مأرب لمعايدة أفراد الأمن، والاطلاع على الأوضاع الأمنية في المديرية. 

ونقل وكيل أول وزارة الداخلية تهاني القيادة السياسية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك لأبطال الوحدات الأمنية ضباط وصف ضباط وجنود، ولكل المرابطين في ميادين الشرف والبطولة.

وعقب الزيارة ترأس وكيل أول وزارة الداخلية اللواء محمد سالم بن عبود الشريف، اجتماع أمنيا وعسكريا  لمناقشة الأوضاع الأمنية في مديرية حريب والجوبه واحتياجات تعزيز دور الأجهزة والوحدات الأمنية. 

وجرى خلال الاجتماع  الذي حضره العميد محمد ناجي الصلاحي رئيس عمليات اللواء 26، والعقيد أحمد بحيبح ركن استخبارات اللواء، والعقيد عبدالله فيصل الشريف قائد إسناد جبهة العبدية، ومدير البحث الجنائي في حريب العقيد ناصر البسيسي، وقائد قوات الأمن الخاصة في حريب، مناقشة خطة مشتركة بين قوات الجيش الوطني والأجهزة الأمنية وذلك لضبط الأمن وبسط نفوذ الدولة، وردع الخلايا التخريبية التي تسعى إلى الإخلال بالأمن وإقلاق السكينة العامة.

وأشاد وكيل أول وزارة الداخلية بدور الوحدات الأمنية في مديريتي حريب والجوبه والانجازات التي حققتها في ضبط العناصر التخريبية، والحد من تهريب الممنوعات. 

وشدد اللواء بن عبود الشريف على ضرورة رفع الجاهزية الأمنية، ورفع مستوى الحس الأمني واليقظة العالية خلال أيام عيد الأضحى المبارك ومنع حدوث أي تجاوزات تمس الأمن والاستقرار.