تدشين حملة نظافة ورفع المخلفات من احياء وشوارع مدينة تعز

برعاية محافظ محافظة تعز رئيس المجلس المحلي، نبيل شمسان، وبتمويل من المفوضية الأوروبية، بإشراف ومتابعة مباشرة من وكيل محافظة تعز الشيخ عارف جامل الوكيل المختص لشؤون النظافة..

المدنية أونلاين/خاص:

دشن ظهر اليوم المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين عبدالله جسار ومنظمة كير حملة نظافة مسائيه شاملة (كنس_  ورفع _ وترحيل) المخلفات من احياء وشوارع مدينة تعز بدعم وتمويل من مكتب المساعدات الإنسانية للمفوضيه الأوروبية. 

حملة النظافة الشاملة  للفترة المسائية المصحوبة بمعدات وعمال مشروع النظافة والتي من المقرر لها ان تستمر حتى ٣٠ نوفمبر ٢٠٢٠ على مدا الفترة المسائية، انطلقت ظهر اليوم من نقطة التجمع من جولة وادي القاضي بإشراف مباشر من المدير العام للصندوق عبدالله جسار حيث باشرت أعمالها بجمع ورفع وترحيل أكوام القمامة المتراكمة في عدد من شوارع وأحياء المدينة. 

 وتأتي هذه الحملة في إطار الجهود المكثفة المبذولة من قيادات صندوق النظافة والتحسين ممثلاً بالمدير العام التنفيذي للصندوق الاستاذ عبدالله جسار، الرامية لتحسين والرفع من مستوى أعمال النظافة وخاصة في ظل ظروف الحرب والحصار على مدينة تعز وتفشي الأمراض والأوبئة والتي أثرت بشكل كبير على أداء صندوق النظافة والتحسين للقيام بمهامه بالشكل المطلوب وأبرزها عدم توفر المعدات الكافية وشحت الامكانيات المالية، بالرغم من ذالك يحرص صندوق نظافة تعز وعمال النظافة على مضاعفات جهودهم واستمرارهم في العمل والتضحية دون توقف من أجل الوطن والمواطن.

حضر التدشين نائب مدير عام الصندوق الأخ عرفات جامل ومدير مشروع النظافة الأخ عبدالله اليوسفي ونائب مدير المشروع الأخ تيمور ومندوب منظمة كير وعدد من مدراء الإدارات والأقسام بصندوق النظافة والتحسين.