بدعم كويتي.. مؤسسة "سواعد الخير" الإنسانية تنفّذ مشروع سقيا الماء للنازحين بعدن

المدنية أونلاين/نظير كندح/خاص:

دشنت مؤسسة "سواعد الخير" الإنسانية - اليمن مشروع توزيع سقيا الماء للنازحين في مخيم الشعب بمديرية البريقة بمحافظة عدن والذي يأتي بدعم كريم من محسنات من دولة الكويت الشقيقة تحت شعار "الكويت بجانبكم".

وقال رئيس مجلس إدارة مؤسسة "سواعد الخير" الإنسانية أ/ نظيم الكلدي: إمتثالاً لقوله صلى الله عليه وسلم "أفضل الصدقة سقيا الماء" سعت مؤسسة "سواعد الخير" الإنسانية على تسويق وتنفيذ مثل هذه المشاريع التي تعود بالنفع الكبير للأسر الفقيرة والنازحة في محافظة عدن، مشيداً بدور دولة الكويت شعباً وحكومةً وأميراً في دعم أشقائهم اليمنيين دون جزاءاً ولا شكوراً شاكراً ذلك العطاء الخيري الكويتي سائلاً المولى عز وجل أن يكتب لهم الأجر والثواب وأن يرفع عنهم البلاء.

من جانبه قال مدير العلاقات والإعلام بالمؤسسة أ/ عاصم القباطي إن هذا المشروع من ضمن مشروع قطاع المياه والإصحاح البيئي التي تشمل سقيا الماء وتشغيل شبكات المياه وحفر الآبار والخزانات التي تنفذها مؤسسة "سواعد الخير" الإنسانية في معظم مناطق البلاد.

وعبَّر المستفيدون من المشروع عن شكرهم وتقديرهم لدولة الكويت التي قدمت هذا المشروع في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد والشكر موصول لمؤسسة "سواعد الخير" الإنسانية السباقة دوماً إلى فعل الخير وكذا الجهد الكبير الذي تقدمه في الجانب الخيري والإنساني سائلين المولى عز وجل أن يتقبل منهم وأن يجزيهم خير الجزاء.

حضر التدشين المدير التنفيذي لمؤسسة "سواعد الخير" الإنسانية د/ علي الدويل مسؤول الدعم اللوجستي في المؤسسة أ/ علي حميد.

الجدير بالذكر أن مؤسسة "سواعد الخير" الإنسانية تعتبر من المؤسسات الرائدة في العمل الخيري، حيث نفَّذت العديد من المشاريع الخيرية والتنموية في مجالات الصحة والإعمار المستهدف منازل الفقراء والإغاثة لدعم الأسر الفقيرة وغيرها من الأنشطة الإجتماعية والإنسانية.