تواصل العمل في مشروع إعادة تأهيل مناهل الصرف الصحي في مديرية المنصورة

المدنية أونلاين/محمد القادري/خاص:

يتواصل العمل في مشروع إعادة تأهيل مناهل الصرف الصحي في عدد من المواقع بمديرية المنصورة محافظة عدن، البالغ تكلفتة " 9 الآف و 900 " دولار، بتمويل من منظمة إدرا الأمريكية.

ويتضمن المشروع، والذي ينفذه " مكتب بانافع للمقاولات العامة والإستشارات الهندسية، وبإشراف ميدانياً - رئيس لجنة الخدمات في المجلس المحلي بمديرية المنصورة - عارف ياسين محمد، ومكتب الصرف الصحي بالمديرية، ممثلة بمديرها المهندس مازن السقاف، يتضمن صيانة مناهل الصرف الصحي في سوق الخضروات والفواكة، روضة معين، وشارع خليفة.

وقال مدير عام مديرية المنصورة، محمد عمر البري، أن المشروع يسير بوتيرة عالية، حيث تم إنجاز العمل في روضة معين وشارع خليفة، مشيراً إلى إنه تم بدء العمل في الموقع الثالث والأخير للمشروع في سوق الخضروات والفواكة.

وأكد البري، أهمية تنفيذ المشروع في معالجة ما يعاني به سكان تلك المناطق بمديرية المنصورة، بسبب تهالك مناهل الصرف الصحي للحفاظ على الآثر والوضع البيئي في المديرية.

وثمن مدير عام المنصورة، محمد عمر البري، بالتدخلات الإنسانية لمنظمة إدرا الأمريكية، المساندة لجهود السلطة المحلية بالمديرية، في تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية الأساسية، وعلى وجه الخصوص التي تلامس حياة المواطنين اليومية.