بدعم من مجموعة باجرش: تدشين توزيع إسطوانات الأكسجين للمنشآت الطبية في عدن

المدنية أونلاين ـ دعاء نبيل :


دشنت "رابطة المحامين لتعزيز سيادة القانون" "ومنظمة تجديد للتنمية والديمقراطية" و "مؤسسة عدن للتنمية والإغاثة"، المرحلة الأولى من توزيع اسطوانات الأكسجين للمنشأت الطبية والمبادرات الشبابية العاملة في الميدان لمكافحة وباء الحميات بعدن وتخفيفاً من معاناة أهالي المدينة، بدعم من شركات "أولاد سالم عبدالرحمن باجرش"ومؤسسة السالم للتنمية الإجتماعية". 

و إفادة منسقي الجهات" أن آلية توزيع اسطوانات الأوكسجين المرحلة الأولى استهدفت توزيع الاسطوانات على المستشفيات والمراكز والوحدات الصحية الحكومية بشكل مجاني وسوف تليها تدشين المرحلة الثانية، لتغطية النقص الحاصل في مستشفيات عدن والتي باتت تشكل معاناة شديدة لأهالي المدينة بسبب النقص الكبير في اسطوانات الاكسجين. 

مشيرين على ان " مجموعات شركات " أولاد سالم عبدالرحمن باجرش" الداعمه لتوزيع اسطوانات الأوكسجين، دائما ما تقدمه الدعم والرعاية للأعمال الإنسانية في شتى المجالات والاستجابة العاجلة لتخفيف من معاناة المواطنين بعدن. 

ووجهة الجهات المنسقة " شكرها إلى "مجموعة شركات أولاد سالم عبدالرحمن باجرش" وعلى رأسهم الشيخ "يحيى باجرش" الذي وضع بصماته الإنسانية والخيرية في مختلف المجالات الصحية والاجتماعية والتنموية والإنسانية في عدن وعلى مستوى الوطن، و عبروا عن امتنانهم للوزير المفوض في سفارتنا بالإمارات "سلطان الباكري "على تعاونه والعمل على تسهيل وصول شحنة من اسطوانات الأكسجين لمدينة عدن . 

تجدر الإشارة إلى أن "مؤسسة السالم للتنمية الإجتماعية" نفذت العديد من المشاريع الإنسانية والتنموية والاجتماعية ، دعمً للفئات الفقيرة منذ إنشائها بتمويل من مجموعة شركات "اولاد سالم عبدالرحمن باجرش"