أبين.. الحمزة يدشن الحملة التوعوية للوقاية من فيروس كورونا بمودية

المدنية أونلاين/خاص:

دشن وكيل محافظة ابين عبدالعزيز الحمزه ومدير عام مديرية مودية عبدالناصر العزي ومدير عام إعلام ابين الدكتور ياسر باعزب صباح اليوم الحملة التوعوية التي ينظمها مكتب إعلام محافظة ابين للوقاية من فيروس كورونا في مديرية مودية.

وخلال حفل التدشين أشاد الوكيل الحمزة بالجهود التي يبذلها مكتب الإعلام بالمحافظة وفروعه بالمديريات للوقاية من انتشار فيروس كورونا ورفع الوعي لدى المجتمع باتخاذ الاحترازات الوقائية لمواجهته جائحة فيروس كورونا. 

مؤكدا على اهمية التوعية والارشاد واتخاذ التدابير السليمة لتفادي انتقال الوباء والحد من انتشاره.

من جانبة القى مدير مديرية مودية عبدالناصر العزي كلمة أشار فيها إلى اهمية الدور الذي يلعبه الإعلام في التثقيف والتنوير وتوجيه المواطنين التوجيه السليم. 

محييا الجهود التي يبذلها مدير عام إعلام ابين الدكتور ياسر باعزب في الوقاية من فيروس كورونا، وتنفيذ العديد من الأنشطة والفعاليات على مستوى مكاتب الإعلام بمديريات محافظة أبين. 

فيما أشار الدكتور ياسر باعزب مدير عام إعلام ابين إلى ان الحملات التوعوية تنفذ في مديريات محافظة أبين للوقاية من فيروس كورونا وتوعية المواطنين عبر مكبرات الصوت والسيارات التي تجوب الشوارع العامة في عواصم المدن والقرى المجاوره لها إلى جانب توزيع البروشورات والملصقات التوعوية للوقاية من فيروس كورونا.

حضر التدشين نائب مدير إعلام مديرية مودية احمد ادريس.