منظمة تجديد تنفذ حملة توعية ووقائية احترازية لمجابهة كورونا بعدن

المدنية أونلاين/نبيل الجنيد/خاص:

نفذت منظمة تجديد للتنمية والديمقراطية اليوم بعدن حملة توعوية ووقائية لمجابهة فيروس كورونا بالعاصمة عدن. 

وخلال تدشين الحملة التي انطلقت تحت شعار "لنكن أكثر وعيا ووقاية ضد كورونا"، أوضحت نائب المدير التنفيذي لمنظمة تجديد "ندى سلام" أن الحملة التوعوية تأتي في إطار المشاريع الخدمية التي تنفذها المنظمة تجاه المواطنين اللذين يواجهون ظروف صعبة.

وأشارت أن الحملة تهدف تنفيذ  الإجراءات الاحترازية في العديد من المرافق الحيوية لما من شأنه مجابهة الفيروس الذي يفتك بحياة الناس في كثير من دول العالم المتقدم، بينما بلادنا تفتقر لأبسط الإمكانيات لمواجهة هذا المرض المخيف.

لافتة أن الحملة تتضمن محاضرات توعوية من قبل أطباء متعاونون، ورش وتعقيم وتوزيع مستلزمات وقائية على الأفراد وتحديداً العاملين في أقسام الشرط والدفاع المدني وغيرهم من المواطنين بمحافظة عدن. 

بدورهما ثمنا مدير عام مصلحة الدفاع المدني عقيد مهندس محمد حسن الشميري وقائد شرطة المعلا العميد محمد العلواني الدور المتميز الذي تلعبه منظمات المجتمع المدني وبمقدمتها منظمة تجديد للإسهام في الحفاظ على البيئة وحماية المواطنين من الأمراض والأوبئة المنتشرة. 

مؤكدين منتسبي الشرطة والدفاع المدني جزء من المواطنين وعلى استعداد لتنفيذ أي توجيهات تتعلق بالحملات التوعوية الهادفة لنشر الوعي والسلام الدائم لمدينة عدن وأبنائها.