مدير مطار عدن يطمئن الجميع بعدم وجود أي رحلات قادمة للمدينة

المدنية أونلاين/عدن:

نفى مدير عام مطار عدن الدولي الاستاذ عبدالرقيب العمري، صحة الأخبار التي تم نشرها و تداولها في وسائل التواصل الاجتماعي حول وصول عدد من الرحلات القادمة من الهند ومصر إلى مطار عدن الدولي، اليوم الأحد، حاملة على متنها مئات العالقين في تلك الدول.

وطمئن الجميع بان الأخبار لا اساس لها من الصحة، وانهم في مطار عدن لن يستقبلوا أي رحلة من اَي دولة حتى يتم تجهيز محجر صحي يتم فيه حجر جميع الواصلين فترة لا تقل عن أسبوعين وهي الفترة التي يتم خلالها معرفة الأشخاص المصابين بفيروس كورونا.

موضحا أنه وكل الطاقم الإداري أول المتضررين من عودة المسافرين لأنهم يتعاملون مع المسافرين بشكل مباشر، ويفتقرون إلى ابسط الإمكانيات المتاحة لمجابهة هذا المرض.

مؤكدا أن معظم مطارات العالم مازالت مغلقة وأن خبر اعادة الرحلات غير صحيح، ولن يتم إعادة افتتاح المطار قبل دول العالم الأخرى.

لافتا إلى أن بلادنا تفتقر إلى ابسط المقومات ووصول الوباء سيفاقم المشكلة ويبدد حياة الناس وهذا مالم نسمح به، فنحن من هذا الشعب الذي طحنته الحرب والجوع والفقر ولَم يعد بحاجة إلى الامراض والأوبئة وسنعمل جاهدين على منع اَي رحلات حتى نتاكد من سلامة الجميع أو يتم اكتشاف علاج لهذا الوباء المخيف.