عدن.. القائم بأعمال مدير الشيخ عثمان يناقش سير تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية الممولة من منظمة كير العالمية

المدنية أونلاين/محمد القادري/عدن:

ناقش القائم بأعمال مدير عام مديرية الشيخ عثمان بمحافظة عدن - أمين عام المجلس المحلي بالمديرية، علي عبدالمجيد علي، مع مسؤول المشاريع بمنظمة كير العالمية في المديرية المهندس أمجد محمد، وضابط مشاريع الأمن الغذائي وسبل المعيشة بالمنظمة المهندس مروان اليماني، سير العمل في عدد من المشاريع الخدمية الجاري تنفيذها في المديرية، والممولة من المنظمة.

وأستعرض الإجتماع مستوى إنجاز المشاريع التربوية والمتمثلة في مشروع إعادة تأهيل " 4 " فصول بمدرسة ردفان، ومشروع بناء " 3 " فصول إضافية لمدرسة خالد حيدر، وكذا مشروع إعادة تأهيل سور مدرسة الممدارة " بنين " بطول 120 متراً، بالإضافة إلى مشروع ترميم الجزيرة الوسطية لشارع 22 مايو.

وخلال الاجتماع، أكد القائم بأعمال مدير الشيخ عثمان علي عبدالمجيد، إستعداد قيادة السلطة المحلية على تذليل الصعاب وتقديم كافة التسهيلات اللازمة لمقاولي تلك المشاريع لعدم تعثرها وضمان تنفيذها على أكمل وجه، مشيداً بالدور الإيجابي لمنظمة كير العالمية على تدخلاتها في دعمها ومساندتها جهود قيادة المديرية بتنفيذ العديد من المشاريع الخدمية في مختلف مناطق المديرية.

حضر الاجتماع، عضوا الهيئة الإدارية للمجلس المحلي في المديرية، محمود عنبول، ناصر البان، ومدير مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بالمديرية أمل القباطي، ومن مكتب المالية في مديرية الشيخ عثمان لمياء طه.