قيادة اللواء الرابع مشاة جبلي تنعي العميد ركن عدنان الحمادي

المدنية أونلاين/خاص:

نعت قيادة اللواء الرابع مشاة جبلي، العميد عدنان الحمادي قائد اللواء 35 مدرع، الذي استشهد أمس الاثنين، جراء تعرضه لطلق ناري توفي على إثرها.

وقالت قيادة اللواء الرابع في بيان لها، نشرته على صفحتها في "الفيس بوك"، "إن المصاب كبير، والفاجعة قاسية، والخسارة جسيمة، في رحيل البطل العميد الركن / عدنان الحمادي قائد اللواء 35 مدرع". 

وعبرت قيادة اللواء الرابع مشاه جبلي - محور تعز، ضباطا وصفا وجنودا عن حزنهم العميق باستشهاد العميد الركن عدنان الحمادي قائد اللواء 35 مدرع بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال الوطني.

وقالت إن رحيل الفقيد الحمادي مثل فاجعة كبرى لليمن كلها، فقد كان رحمة الله عليه نموذجا للقائد الشجاع صاحب الحكمة الحريص على وحدة الصف الجمهوري.

مضيفة ”لقد خسرنا جميعا باستشهاد البطل العميد ركن عدنان الحمادي واحدا من أبرز القيادات العسكرية والرموز الوطنية الابطال ممن شهدت لهم ميادين الشرف والبطولة والصمود في مواجهة المليشيات الانقلابية منذ الوهلة الاولى“.

وأشادت بمناقب الفقيد بالقول: ”لقد تجسدت صفات القائد وملامح الشجاعة في شخص العميد الركن عدنان الحمادي فكما كان من الأوائل الذين برز دورهم في معارك تحرير محافظة تعز كان من أبرز القادة الذين لعبو دورا وطنيا كبيرا في تأسيس الجيش الوطني“.

لافتة ”إننا أمام هذه الفاجعة الأليمة، نؤكد استمرارنا في السير على نهج هؤلاء الشهداء الأبرار حتى تطهير الوطن من مليشيات العبث والكهنوت“.

وقدمت قيادة اللواء الرابع مشاة جبلي خالص التعازي وصادق المواساة لجميع منتسبي الجيش الوطني ضباط وصف وجنود، وإلى أسرة الشهيد البطل ورفاق دربه، ولكافة أبناء شعبنا اليمني العظيم بهذا المصاب الجلل.. سائلين الله العلي القدير ان يعصم قلوب الجميع بالصبر والسلوان وأن يسكن الفقيد فسيح جناته مع الشهداء والصديقين وحسن أولئك رفيقا.