مدير عام حديبوه يحذر من اي اعتداء على ممتلكات مؤسسة الكهرباء

المدنية أونلاين ـ سقطرى :

عقد مدير عام مديرية حديبوه بمحافظة أرخبيل سقطرى الأستاذ أمجد محمد ثاني صباح اليوم اجتماعا بمدير عام مؤسسة الكهرباء المهندس سالم هادف ونقابة موظفي كهرباء سقطرى بالمحافظة. 

 

وجرى خلال الاجتماع مناقشة مشكلة الانطفاء المفاجئ وخروج الكهرباء عن الخدمة بسبب انعدام مادة الديزل في المحافظة. 

 

وقال مدير عام حديبوه انه بعد تواصل المحافظ مع الشركة الممولة للمحروقات في سقطرى وصلت صباح اليوم باخرة الديزل التابعة لمؤسسة العيسي للمحروقات مشيرا الى أن الكهرباء ستعود الى وضعها الطبيعي بعد تفريغ المادة بشكل عاجل من الباخرة. 

 

من جانبه قال مدير عام كهرباء سقطرى المهندس سالم هادف ان كهرباء سقطرى سبق ان شهدت طفي عام شمل مدينتي حديبوه وقلنسية وضواحيهما خلال الايام الماضية بسبب انعدام مادة الديزل في المحافظة مؤكدا بانه مساء اليوم سيتم استئناف تشغيل المولدات وتوفير خدمة الكهرباء للمواطنين. 

 

واعتذر هادف لجميع المشتركين في المحافظة عن الخلل الخارج عن ارادة المؤسسة وخاصة في ظل انقطاع التموين البحري خلال فترة الرياح الموسمية التي تشهدها المحافظة سنويا. 

 

وحذر هادف كل من يريد استغلال  الوضع الحالي والاعتداء على ممتلكات المؤسسة والعبث بها من قبل جهات مخربة تزرع التوفر والشتات بين أبناء سقطرى مثل ما حدث في مدينة قلنسية من الاعتداء على منظومة شبكة الكهرباء وتحويلها الى محطة تجارية تمتلكها شركة تجارية دون اي تنسيق مع السلطة المحلية وجهات ذات الاختصاص.

 

مؤكدا بأنه سيتم مقاضاة من تسبب في ذلك الاعتداء وفقا للنظام والقانون