اليمنيون يجددون مطالبهم بإقالة بقايا العائلة قبل الحوار

ساحة الحرية بكريتر اليوم الجمعة

المدنية

احتشد مئات الألاف من شباب الثورة الشعبية السلمية اليوم الجمعة في عدد من محافظات الجمهورية اليمنية مجددين مطالبتهم بإقالة أقارب العائلة الحاكمة وبقايا النظام الحاكم قبل إجراء أي حوار.

وفي عدن كبرى مدن الجنوب قال خطيب ساحة الحرية مروان العزعزي في جمعة ( لا حوار قبل الإقالة ) أن شباب الثورة  متمسكين بأهدافهم وأهمها في هذه المرحلة :

1-      إقالة بقايا العائلة وعلى رأسهم / أحمد علي عبدالله صالح ويحيى محمد عبدالله صالح وأذنابهم من بقايا النظام السابق .

2-      إقالة الفاسدين الذين لازالوا يعملون لصالح النظام العائلي السابق في جميع مرافق الدولة .

3-      إقالة كل من تورط في قتل شباب الثورة أو حبسهم أو أخفاهم قسرياً ومحاكمتهم .

وأكد العزعزي إلى أن بقاء مثل هؤلاء في منظومة الدولة لن يزيد اليمن إلا انقساما ولن يزيد الحوار إلا وبالاً ، فالإقالة قبل الحوار هي ضمان نجاحه ولا استقرار البلاد  وتحقيق الأمن والاستقرار . وتساءل:(( كيف لحوار أن ينجح وبقايا العائلة مستمرون في عرقلة خطواته؟))

و وجه خطيب الساحة باسم شباب الثورة الشكر لكل من حافظ على هذه المدينة من قيادة المحافظة و أجهزتها الأمنية للجهود المبذولة للحفاظ على أمن واستقرار مدينة عدن خلال فترة عيد الأضحى.

 كما وجه رسالة باسم شباب الثورة جميعاً إلى رئيس الجمهورية وحكومة الوفاق وحثهم على الاهتمام الكبير بمدينة عدن وخاصة بالنظافة والأمن والاستقرار وخدمات الماء والكهرباء والصحة .