وكيل وزارة الشباب والرياضة يتفقد منشئات رياضية في محافظة ابين

المدنية أونلاين ـ ابين :

تفقد وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الشباب صالح الفقيه اليوم بيت الشباب وملعب الشهداء والمسبح والصالة الرياضية بمحافظة ابين.

 

وخلال زيارته الميدانية تفقد الفقيه  ملعب الشهداء الذي يعد أول ملعب معشَّب أُنشئ عام 1983م على مستوى الجمهورية وأقيمت فيه عدد من البطولات العربية والدولية ومنها تصفيات كأس العالم قبل ان يتعرض للتخريب بسبب الحروب .

 

كما زار الفقيه بيت الشباب التي تحولت الى ركام بعد ان دمرته الحرب بالكامل وكذلك زار الصالة الرياضية المغلقة واطلع على حجم الأضرار الكبيرة في هذه المنشئات .

 

وفي اثناء زيارته كشف الفقيه عن توجهات وخطط وزارة الشباب التي تتضمن تنفيذ مشاريع رياضية متعددة،  تنفيذاً لتوجيهات فخامة الاخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

 

واكد الفقية في تصريح صحفي أن خطط الوزارة بقيادة معالي الوزير الاخ نايف البكري تشمل أيضا ترميم منشئات رياضية خصوصا المتضررة من آثار الحرب الانقلابية .. لافتا إلى أن هذه المشاريع تأتي في إطار خطط الحكومة لتطبيع الحياة في المحافظات المحررة.

 

رافقه خلال الزيارة مدير عام التنمية الشبابية في وزارة الشباب والرياضة عبدالله البكري ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة ابين  احمد صالح الراعي وعدد من رؤساء فروع الاتحادات  الرياضة في المحافظة.