لواء " الكواسر " يصل أبين بعد إنتهاء مهامه القتالية في الحدود السعودية

المدنية أونلاين ـ أبين :

عاد صباح أمس الأربعاء قيادة لواء " الكواسر " أحد ألوية القوات المسلحة اليمنية والذي كان في مهام قتالية في منطقة " علب " في الحدود اليمنية السعودية.

 وحين إنتهت مهمة اللواء التي حددها التحالف العربي في جبهات القتال عاد إلى الوطن للذود عن حياضه وحمايته إلى جانب كل القوى والتشكيلات العسكرية تحت مظلة الشرعية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية المشير ركن/ عبدربه منصور هادي - القائد الأعلى للقوات المسلحة.

 وقد استقبلت جماهير أبين - أمام مبنى المحافظة بزنجبار - اللواء العائد إلى الوطن إستقبالاً مهيباً تتقدم الجموع قيادات عسكرية ومدنية وإجتماعية وفي مقدمتهم الشيخ/ علي لحمان والشيخ/ منصور بلعيدي والعقيد/ ناصر سالم صالح والعقيد/ أحمد عبدالله عوض وعدد كبير من قيادات وكوادر المراقشة وآل فضل.

 كما أن مدير عام شرطة أبين العميد/ علي باعزب قد قام بزيارة قائد لواء " الكواسر " العميد/ أحمد منصور المرقشي في منزله بمنطقة الكود مرحباً به وأفراد اللواء وناقشا جملةً من القضايا العسكرية المشتركة.

 وفي تصريح خص به الصحيفة عبر قائد لواء " الكواسر " العميد/ أحمد منصور المرقشي عن شكره وإمتنانه لحفاوة الإستقبال من قبل جماهير أبين وقيادتها.. مؤكداً على تجسيد العلاقة الأخوية بين جميع القوى العسكرية الجنوبية والعمل على تنسيق العمليات المشتركة بين كافة الوحدات والألوية العسكرية لتعزيز دعائم الأمن والإستقرار في ربوع الوطن.