مؤسسة الإمام الشافعي الخيرية التنموية تختتم برامجها ومشاريعها الخيرية الرمضانية بعدن

المدنية أونلاين ـ عدن :

مع خواتم شهر رمضان المبارك 1440هـ اختتمت مؤسسة الإمام الشافعي الخيرية التنموية في محافظة عدن برامجها ومشاريعها الخيرية الرمضانية حيث شملت هذه البرامج والمشاريع توزيع أكثر من 1000 سلة غذائية وكذا قرابة 10 طن من التمور وأكثر من 1400 وجبة افطار مطبوخة للصائمين وأيضاً توزيع المساعدات النقدية من صدقات وزكوات وكسوة العيد لعدد من الأسر الفقيرة والأيتام. 

ذكر ذلك للصحيفة الأخ سيف علي أبوبكر بن الشيخ المدير التنفيذي لمؤسسة الإمام الشافعي الخيرية التنموية مشيراً إلى أن الكلفة الإجمالية لتلك المشاريع بلغت أكثر من 25 مليون ريال يمني. 

ولفت الأخ سيف بن الشيخ إلى أن مؤسسة الإمام الشافعي تقوم بتنفيذ مثل هذه المشاريع للعام الثامن عشر على التوالي وتستفيد منها عدد من الأسر الفقيرة والأيتام من مختلف مديريات محافظة عدن وعلى وجه الخصوص مديرية صيرة. 

واختتم الأخ سيف بن الشيخ تصريحه بتقديم الشكر والتقدير لرئيس المؤسسة الشيخ أبو إسماعيل إبراهيم بن عيسى القرشي على جهوده وتواصله الدائم مع المحسنين والداعمين وفاعلي الخير في الداخل والخارج لاستمرار هذه المشاريع ودعمهم المتواصل لمختلف البرامج والمشاريع الخيرية. 

تجدر الإشارة إلى أن المؤسسة قد أقامت العديد من المناشط الدعوية والتربوية من مسابقات قرآنية وثقافية وأنشطة ومحاضرات توعوية متنوعة والحفل التكريمي السنوي للحفاظ المبرزين والذين نالوا المراكز الأولى في عديد من المحافل داخل محافظة عدن خلال شهر رمضان.