أسرة عدنية تناشد وزير الداخلية وأمن عدن بتنفيذ توجيهاتهم ومذكرات القضاء بإيقاف العبث باملاكها

المدنية أونلاين_عدنان الجعفري_خاص

ناشدت أسرة عدنية الجهات الأمنية العلياء ممثلة بوزير الداخلية ومدير أمن م/ عدن بسرعة التدخل وايقاف العبث في املاكها وتنفيذ التوجيهات الأمنية الصادرة من وزارة الداخلية وأمن عدن، وكذا الجهات القضائية التي جميعها تخاطب المعتدين المسلحين بإيقاف العبث في املاكها.

 

وقال ورثة أحمد علي البند أن أرضهم الواقعة أمام بوابة مدينة الشعب على الشارع العام جنوب الطريق المؤادي إلى البريقة تقوم منذ أشهر مجموعة مسلحة من خارج محافظة عدن بالاستحداث والاعتداء والبسط والبناء باملاكها، غير أبهين بالتوجيهات القضائية الصادرة من محكمة إستئناف م/ عدن وتوجيهات وزير الداخلية ومدير أمن عدن التي تخاطب المسلحين المقتحمين للأرض بالخروج من الأرض وعدم البناء وإزالتة ووقف أي استحداث.

 

وأوضحت أسرة ورثة البند أن  المسلحين المقتحمين للأرض يدعو بزعمهم انهم تابعين لأمن محافظة عدن، وحصل "المدنية أونلاين" على مذكرة قضائية صادرة من محكمة استئناف عدن بتاريخ 30إبريل 2019م تخاطب مدير أمن عدن بايقاف المسحلين وإزالة أي استحدث بالأرض، وذيلت المذكرة القضائية بتوجيهات مدير أمن عدن بايقاف الاستحداثات حسب التوجيهات القضائية.

 

وذكرت ورثة احمد علي البند، أن المسلحين ما زالوا يستحدثوا في الأرض حتى وقت كتابة الخبر  رافضين المثول للتوجيهات القضائية والامنية، ولم تقوم أي جهة أمنية بردعهم من خلال تنفيذ التوجيهات القضائية والامنية.