تدشين عيادة رمضانية مجانية للسيدات في مستشفى الغيضة المركزي

المدنية أونلاين_ سقطرى :

افتحت الإدارة العامة لتنمية المرأة م.المهرة وجمعية الإتقان التنموية اليوم الثلاثاء عيادة طبية مجانية بمستشفى الغيضة المركزي تقدم خدمات طبية متنوعة للسيدات.

حضر الافتتاح إلى جانب مدير عام الإدارة العامة لتنمية المرأة، الشيخ صالح عليان وكيل م.المهرة و الأستاذ عوض مبارك مدير مكتب الصحة العامة و السكان والأستاذ محسن بلحاف مدير مستشفى الغيضة المركزي و الأستاذة نوال باعبده الأمين العام لجمعية الإتقان التنموية، وشكر وكيل المحافظة صالح عليان هذه العمل الإنساني المتميز في ظل الأوضاع المعيشية والإنسانية الصعبة لدى بعض الأسر متمنيا لهم المزيد من التقدم والاستمرارية والعطاء.

و بينت لبنى صالح كلشات أن العيادة المجانية ستقدم خدمات مجانية في اختصاصات الأمراض النسائية وتشمل الفحص السريري والتصوير الطبي والتحاليل والأدوية طيلة شهر رمضان المبارك و على مستوى خمس مديريات في المهرة ( حصوين،سيحوت،حات، قشن،الغيصة) تقدم خدمات طبية افضل لسيدات المجتمع المحلي وتكبد النفقات المالية العلاجية اللازمة.


و قدمت مديرة عام الإدارة العامة لتنمية المرأة شكرها للداعم الرسمي الأول معالي الشيخ راجح سعيد باكريت محافظ و مدير عام مستشفى الغيضة المركزي لتعاونه الكبير في إنجاح هذا المشروع و شكرت الطبيبات و الممرضات المناوبات و كل من ساهم في نجاح هذا العمل الطبي الإنساني.

 

و قالت نوال باعبده الأمين العام لجمعية الإتقان التنموية نبدأ باستقبال المرضى من التاسعة مساء الى  الثانية عشر منتصف الليل موضحا ان العيادة المجانية تضم كوادر طبية متخصصة  و ممرضات على مدار ثلاثين يوما تسهم في خدمة النساء بشكل كبير و التخفيف من المعاناة.