وكيل عدن "الجعيملاني" ومدير البريقة يطلعان على سير أعمال النظافة في شوارع المديرية

المدنية أونلاين_خاص

أطلع وكيل محافظة عدن خالد محمد الجعيملاني، ومعه مدير عام مديرية البريقة هاني محمد اليزيدي، على سير أعمال النظافة في عدد من شوارع وأحياء المديرية.

 

وخلال الزيارة، أكد الوكيل الجعيملاني على الإهتمام بالنظافة العامة وتحسين المدينة وإبرازها بالمنظر الجمالي الذي يتناسب مع مكانتها، لافتاً إلى أهمية تضافر الجهود لإنجاح عملية النظافة وبما يحافظ على الوضع البيئي والصحي والحد من إنتشار الأمراض والأوبئة.

 

وأشار وكيل محافظة عدن " الجعيملاني "، إلى حرص وإهتمام قيادة السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة أحمد سالم ربيع علي، بقطاع النظافة بإعتباره من الخدمات الأساسية المقدمة للمواطنين، لافتاً إلى أن قيادة المحافظة قدمت في الأيام السابقة العديد من الآليات الجديدة لجميع أقسام النظافة في المديريات ليتسنى القيام بأعمالهم على أكمل وجه.                                                                      

 

وكان وكيل محافظة عدن خالد الجعيملاني، ومدير عام البريقة هاني اليزيدي، قد أستمعا من رئيس قسم النظافة بالمديرية عبدالجبار يوسف حيدره، إلى شرح عن الجهود التي تبذل من قبل عمال النظافة في كافة مناطق المديرية للحفاظ على الوضع البيئي والصحي من رفع القمامة وتنظيف شوارع وأحياء المديرية بكافة مناطقها ، خاصة بعد رفد القسم مؤخراً بفرامة و " 2 " قلابات جديدة و " 30 " برميل للقمامة.