المؤسسة الاقتصادية تحذر من التعامل مع فرعها الخاضع تحت سيطرة الانقلابيين في صنعاء

المدنية أونلاين_حلمي حسن_خاص

انعقد صباح اليوم اللقاء الموسع الأول لمدراء الفروع والقطاعات التابعة للمؤسسة الاقتصادية اليمنية في العاصمة المؤقتة عدن للإعلان عن بدء الخطة الاقتصادية الشاملة بعد الانتهاء من كافة التحضيرات الخاصة بنقل واستعادة العمل بالإدارة العامة للمؤسسة الاقتصادية اليمنية.

 وخلال القاء حذر المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية سامي صالح السعيدي الشركات التجارية واصحاب الأموال من التعامل مع المؤسسة الاقتصادية الخاضعة تحت سيطرة الانقلابيين في محافظة صنعاء.

 وقال السعيدي ان المؤسسة تعرضت للتدمير الممنهج من قبل مليشيا الحوثي الانقلابية في جميع المحافظات.

 وأضاف اننا اليوم بتكاتف الشرفاء الى جانبنا نعمل على اعادة بنائها بتوجيه من فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليمنية الذي وجه بتنشيط كافة فروع المؤسسة في جميع المحافظات وافتتاح مقرها الرئيسي في عدن.

 ووجه السعيدي مدراء الفروع بالعمل الجاد وتنشيط الفروع وتنشيط القطاعات محملا لهم المسؤولية الكاملة في اي تقصير يحد من نشاط المؤسسة مؤكدا بأن المؤسسة ماضية في موضوع استعادة اصولها.

 وكشف السعيدي رؤية مستقبلية ومشاريع استراتيجية مباشرة داعيا مدراء المراكز للبحث عن مراكز تجارية لتأجيرها وفتح مراكز بيع مباشرة وتسهيل الخدمات للمواطنين والعمل على دعم اقتصاد الدولة.