مدير عام تربية لحج لـ"تلاميذ مدرسة مصعب بن عمير": مدرستكم من "12" فصل في الطريق..أنتم يامن أحَلْتم قطع القماش والفلِّين الى إبداع ينبض بالحياة!

المدنية أونلاين_عبود الشعبي_لحج

قال الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة لحج مخاطباً تلاميذ مدرسة مصعب بن عمير:" دُهشت لهذا العطاء المتميّز والشجاعة الأدبية في الإلقاء..وأعْجَبُ من ذلك أن أرى قطعاً جامدة من القماش والإسفنج والفلِّين تستحيل بين أصابعكم الى إبداع ينبض بالحياة"!

 

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها صباح اليوم الى المدرسة لتفقد العملية التعليمية والتربوية ،مقدماً شكره لمدير المدرسة والهيئة التعليمية الذين قالوا ووفّوا رغم الظروف..مشيداً بحصول المدرسة على المركز الأول في مسابقة القرآن الكريم.

 

وأكد مدير التربية في زيارته المدرسة أن قيادة التربية بذلت جهدها في متابعة بناء المدرسة لدى الجهات الرسمية ،رئيس الوزراء السابق والحالي مضيفاً.." ولمّا لم تثمر متابعاتنا تلك،يممّنا شطر المنظمات الدولية فاستجابت لنا منظمة الهجرة الدولية التي زارت المدرسة أكثر من مناسبة..وقلنا لهم في هذه الأمكنة يدرس أبناءنا.. فوعدت مشكورة ببناء دورين من 12 فصلاً مع الملحقات ..وكنا سعينا لبناء 10 فصول مؤقتة إلاّ أن مجلس الآباء خشي أن يُلغى مشروع الهجرة فأرجأنا الصفوف المؤقتة،وذهبنا بها لصالح النازحين وستُبنى في الفترة القادمة في منطقة المشقافة بإذن الله".

 

وبشّر الدكتور الزعوري طاقم مصعب بن عمير أن المناقصة قد أُرسيت على مقاول ضمن أربع مدارس هي علي عبد العليم والثورة بالحوطة والقادسية في المسيمير ومصعب بن عمير.

 

واختتم المدير العام كلمته قائلاً "  شكراً لكم ..صبرتم على برد الشتاء وحر الصيف ..وارتقيتم في هذه الخيام بمستوى الأداء رغم الظروف وأبدعتم رغم المعاناة "!

 

رافق مدير عام التربية في الزيارة مدير إدارة التربية بتبن محفوظ الكيلة وعدد من المسئولين في مكتب التربية بالمحافظة.