جمعية وحدة شباب المهرة تدشن المرحلة الثالثة من برنامج التعليمي "أنا ونحن" في 28 مدرسة بالمحافظة

المدنية اونلاين ـ المهرة :

دشنت جمعية وحدة شباب المهرة، البرنامج التعليمي "أنا ونحن" للمرحلة الثالثة للعام الدراسي 2018 – 2019 م، اليوم الأحد، بمدينة الغيضة.

وفي فعالية التدشين التي نظمت برعاية محافظ المهرة الشيخ راجح باكريت، وبالتعاون مع مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة المهرة، عبر وكيل محافظ المهرة للشؤون الفنية، سالم العبودي، عن سعادته بتدشين برنامج "أنا ونحن" الذي تنفذه جمعة وحدة شباب المهرة.
وأشار إلى البرنامج يسعى إلى غرس سلوكيات محببة لدى الطلاب، متمنيا للقائمين على البرنامج التوفيق والنجاح.
من جهته وصف مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة المهرة، سمير مبخوت هراش، برنامج "أنا ونحن" بالرائع الذي يغرس سلوكيات جيدة لدى الطلاب فيما يتعلق بالنظافة وكيفية التعامل مع الآخرين وغيرها.
وشكر هراش، جمعية وحدة شباب المهرة لتفاعلها مع قطاع التربية والتعليم، والمعلمين القائمين على البرنامج في 28 مدرسة التي سيتم رفدها بالأجهزة الحديثة من أجل إنجاح البرنامج.
من جانبه، أوضح المدير التنفيذي لجمعية وحدة شباب المهرة، الأستاذ أمين بن عصم، أن البرنامج يهدف إلى إكساب الطلاب مهارات حياتية لتطوير أنفسهم في أمورهم الشخصية والتعامل مع الآخرين.
وبين أن المرحلة الثالثة من البرنامج ستنفذ على مستوى 28 مدرسة في جميع مديريات المحافظة وتستهدف 1200 طالب بواقع 10 جلسات تعليمية. 
وشكر إدارة مدرسة الشهيد سالم مخبال، على استضافة فعالية التدشين للبرنامج.
وكانت الجمعية نفذت المرحلة على مستوى 4 مدراس، فيما المرحلة الثانية 25 مدرسة واستهدفت 1600 طالب.

حضر التدشين مدير عام مدير الغيضة، الأستاذ سالم عوض، ومدير عام الشؤون الأجماعية والعمل، الأستاذ فائز بلحاف، والأستاذ محمد المجيبي نائب مدير مكتب التربية ومشرفين البرنامج بالمحافظة.