المهرة .. المحافظ باكريت يلتقي مشائخ ووجهاء قبيلة مغفيق »

المدنية اونلاين ـ المهرة :

التقى محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت، اليوم الأربعاء، بالقصر الجمهوري بمدينة الغيضة - مشائخ ووجهاء قبيلة «ومغفيق» .

وفي اللقاء الذي كرس لمناقشة الاوضاع التي يعيشها ابناء القبيلة .. أكد المحافظ باكريت ان تنمية وتطوير محافظة المهرة بمختلف مديرياتها ومناطقها مرهونة بتوفر الأمن والإستقرار والسكينة العامة .. مبينا أن أبناء محافظة المهرة وعلى مدى التاريخ القديم والحديث عرفوا بحبهم للسلام، وحرصهم الدائم على اشاعة مفاهيم الاخاء والمحبة والتعايش سواء فيما بينهم البين أو بينهم والآخرين من ابناء المحافظات اليمنية الأخرى.

وقال الشيخ راجح سعيد باكريت، مخاطبا الحاضرين: «نحن في السلطة المحلية عاقدون العزم على تحقيق نقلة تنموية شاملة للمحافظة وفي شتى المجالات الحياتية، لكن ذلك لن يتحقق الا بتعاون وتظافر جهود الجميع، ونحن صراحة نراهن عليكم انتم القبائل في المقام الأول بأن تكونوا عونا وسندا لنا في الارتقاء بالمستوى المعيشي لأبناء المحافظة وتعويضهم عن كل ما حرموا منه طيلة العقود الماضية».

 

من جانبهم اشاد الحاضرون بالإنجازات الكبيرة التي حققها الشيخ باكريت للمحافظة خلال الفترة الماضية، مؤكدين تأييدهم له ووقوفهم الى جانبه، الى جانب السلطة المحلية بشكل عام وذلك بما يسهم في تحقيق كافة الاهداف والغايات والتطلعات السامية لأبناء المهرة بشكل عام.

 

كما جدد الحاضرون دعمهم وتأييدهم للقيادة السياسية الشرعية ممثلة بفخانة الرئيس عبدربه منصور هادي، وكذا للحكومة الشرعية ممثلة برئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك .. مثمنين الدور العظيم والمشهود الذي يقوم به التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في مساندة الشرعية ضد مليشيا الانقلاب الكهنوتية، بالاضافة الى دوره البارز في المجالات التنموية والإنسانية في شتى محافظات اليمن.

 

وكان المحافظ باكريت ، التقى يوم امس الثلاثاء، مدراء عموم وعدد من المشائخ والوجهاء والشخصيات الإجتماعية لمديريات المسيلة وسيحوت وقشن وحصوين، والغيضة وحوف .. وناقش معهم مجمل الاوضاع التي تشهدها محافظة المهرة والخطط والبرامج التنموية التي تعتزم السلطة المحلية تنفيذها خلال الفترة القادمة، مستمعا منهم الى سرد مفصل عن مجريات الاوضاع التي تشهدها مديرياتهم وابرز الإحتياجات والمتطلبات لسكانها.