فيما الفريق يشكر باكحيل لجهوده في عقد اللقاء.. بهيان يلتقي فريق (مواهب) بعد حصوله على المركز الأول في البطولة العربية للروبوت

المدنية/خاص:

استقبل نائب وزير الشباب والرياضة عبدالله هادي بهيان اليوم بصنعاء فريق مؤسسة مواهب بحضرموت الحائز على المركز الأول بالوطن العربي في مسابقة تحدي جمع الكرات ضمن البطولة العربية المفتوحة السابعة للروبوت التي أقيمت بدولة قطر خلال شهر مارس الجاري بمشاركة 70 فريقاً موزعين على تسع دول عربية منها 25 فريقاً من اليمن .


في اللقاء عبر نائب وزير الشباب والرياضة عن فرحته بالإنجاز الذي حققه فريق مؤسسة مواهب المكون من: محفوظ السعدي - عاتق الشمجري - إبراهيم باسلماء- عمر وبران - حمزة باجمعان... باعتبار ان هذا النجاح فخر لكل يمني.. واعدا بتكريم الفريق في الاحتفال السنوي للتكريم شباب اليمن المبدع والموهوب .


بدوره أكد مدير مركز حضرموت للموهوبين ومدير إدارة الموهوبين في مؤسسة مواهب أحمد باحصين أن فريق مؤسسة مواهب لم يحظى بأي دعم حكومي مقارنة بنظرائه من الفرق الأخرى المشاركة في البطولة رغم انه حقق للمرة الثانية المركز الأول على مستوى الوطن العربي ..مشيدا بمؤسسة صله للتنمية بحضرموت على دعم الفريق وما تقوم به في مجال رعاية الموهوبين.. فيما دعا مدرب الفريق ماجد باسماعيل وزارة الشباب والرياضة إلى تقديم الدعم والتشجيع لهؤلاء الشباب الذين رفعوا أسم اليمن . 


الى ذلك التقى فريق مواهب بوكيل قطاع الشباب بوزارة الشباب والرياضة عبدالرحمن الحسني الذي بارك لفريق مواهب النجاح الذي حققه في البطولة .


وأدن الحسني حادثة مقتل عشرين جندياً امس في مديرية الريدة الشرقية بمحافظة حضرموت.. مشيرا ان المجتمع في حضرموت نقي وهناك جهات إرهابية تريد أن تعكر صفو مخرجات الحوار الوطني .


كما وعد مدير ادار تنمية الشباب بالوزارة عبدالمعين الحطامي مؤسسة مواهب بإقامة علاقات بمنظمات دولية تدعم مجال رعاية الموهوبين والمخترعين .


وشكر فريق مؤسسة مواهب مدير عام الموارد البشرية بوزارة الإدارة المحلية خلدون باكحيل لجهوده  في عقد هذا اللقاء الذي جمع الفريق مع قيادات وزارة الشباب والرياضية وكذا قيامه بالترتيب لاستضافة قناة اليمن الفضائية الفريق الليلة على برنامج شؤون البلد الساعة العاشرة مساءا .