بيان للواء الرابع مشاة جبلي بشأن محاولة اغتيال أحد قادته جنوب تعز

المدنية أونلاين_خاص

وقف اللواء الرابع مشاه جبلي على المحاولات الآثمة والمتكررة لاستهداف قياداته العسكرية، وآخرها ما تعرض له اليوم الاثنين 29 أكتوبر، قائد الكتيبة الأولى في اللواء وقائد مقاومة الحجرية العقيد عبده نعمان الزريقي من محاولة اغتيال جبانة وغادرة.

 

واللواء الرابع مشاة جبلي، وهو يستنكر هذه الدأب الإجرامي الآثم الساعي لاستهداف أبرز قياداته العسكرية الفاعلة ، فإنه يؤكد بأن هذه الأعمال الإجرامية الجبانة لن تمر دون كشف منفذيها وتقديمهم للعدالة، كما أن مثل هذه الجرائم القذرة لن تثنيه عن أداء دوره الوطني في الدفاع عن الوطن والمضي في طريق التحرير واستعادة الشرعية وحماية منجزات الجيش والمقاومة.

 

وإننا على ثقة بأن استمرار الاستهداف الرامي للتخلص من القيادات العسكرية، التي أشعلت شرارة المقاومة ضد مليشيا الحوثي منذ بداية الحرب ستفشل بإرادة الله ثم بعزيمة أبطال الجيش الوطني الذي سيكون قادرا على كشف واسقاط كافة المؤامرات الصغيرة التي تستهدف تعز خصوصا والوطن عموما.

 

إن محاولة الاغتيال الآثمة التي تعرض لها قائد الكتيبة الأولى العقيد/ عبده نعمان الزريقي، من خلال زرع عبوة ناسفة بالقرب من منزله في مدينة التربة، جريمة تندرج ضمن سلسلة بائسة تستهدف التخلص من قيادات الجيش الوطني بهدف تعبيد الطريق امام القوى التخريبية والتي ارتهنت الى أجندة معادية لمسيرة الدولة والمشروع الوطني و تعمل ليل نهار لإضعاف الجيش واستهداف قادته، وذلك بهدف تمرير مشاريع العبث وإشاعة الفوضى خدمة لأهداف المليشيات الانقلابية.

 

لقد فشلت خطط ملشنة الجيش الوطني بمحافظة تعز ببسالة ووطنية ووعي قادة الجيش الشرفاء الذي تسعى هذه القوى اليوم لتفريق صفهم تارة و التخلص منهم تارة أخرى، سعياً منها لإرباك الوضع العام وإثارة الفوضى في تعز والحجرية بشكل خاص وهو أمر نؤكد انه لا سبيل إلى تحقيقه مطلقاً، وان النتيجة سترتد على مثيري الفوضى و أعداء الوطن الباحثين بدناءة للانتقام من تعز محافظة الثورة والمقاومة و قاعدة الجمهورية التي تعهدت عبر مراحل النضال الوطني بالانتصار لمشروع الدولة والنظام الجمهوري و تعرية العملاء وهزيمة كافة مشاريع الاستبداد والارتداد السلالي والعائلي.

 

ختاماً .. تؤكد قيادة اللواء الرابع مشاة جبلي احتفاظها بحقها المشروع في اتخاذ كل التدابير اللازمة لحماية أفراد وقيادة ومنتسبي اللواء، ومواصلة مشوار النضال ومواجهة مشاريع العبث والانقلاب أياً كانت.

صادر عن اللواء الرابع مشاه جبلي – تعز 

الاثنين 29 أكتوبر 20188م