عدن.. سالمين يتفقد سير الخدمات الصحية في مركز الطوارئ التوليدية بالتواهي

المدنية أونلاين_عدن

تفقد القائم بأعمال محافظ عدن احمد سالم ربيع، اليوم، مركز الطوارئ التوليدية بمديرية التواهي للاطلاع على سير الخدمات الصحية التي يقدمها المركز للنساء الحوامل والاطفال.

 

واستمع سالمين إلى شرح مفصل من قبل مدير مكتب الصحة بمديرية التواهي الدكتوره اقبال شائف، عن الخدمات الصحية التي يقدمها المركز والجهود المبذولة التي يقدمها الكوادر العاملة في المركز للنهوض به إلى مستوی متقدم من خلال تفعيل غرفتي العمليات لتخفيف الضغط علی مستشفی الصداقة ومركز صيره، وأهم المتطلبات التي يحتاجها العمليات والمختبر وبنك الدم ووسائل النقل والموازنة التشغيلية التي تساهم في تقديم الخدمات الصحية علی مدار الساعة.

 

وأكد رئيس الطوارئ في منظمة الصحة العالمية لدی بلادنا الدكتور جان لوك استعداد المنظمة في تقديم الدعم اللازم للمركز في مختلف الجوانب وبما من تقديم خدماته للمترددات والنساء الحوامل والنهوض بالبنية التحتية والفنية وتعزيز أداء الطاقم الطبي العامل فيه. 

 

رافق سالمين خلال الزيارة التفقدية، وكيل المحافظة الدكتور رشاد شائع ومدير عام مكتب الصحة والسكان بعدن الدكتور جمال خدابخش، ونائب مدير عام مكتب الصحة بعدن الدكتور محمد محسن بن ربيد، ومدير عام مديرية التواهي عبدالحميد الشعيبي، وعدد من أعضاء السلطة المحلية بالمديرية وممثلي من منظمة الصحة.