محافظ المهرة يوجه سرعة فتح الطرقات وتزويد محطات الوقود بالمشتقات النفطية

المدنية اونلاين ـ‘ المهرة / ناصر الساكت

وجه محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت مديرو عموم مكتب وزارة الأشغال العامة والطرق ومؤسسة الطرق والجسور وفرع شركة النفط اليمنية بالمحافظة بالعمل الفوري على فتح الطرقات التي تضررت بسبب السيول والأمطار الناتجة عن الحالة المدارية ( لبان) في عموم المديريات والمناطق وإعادة الحركة إليها مجددا ليتمكن المواطنين من التنقل بسهولة ويسر ورفع المعاناة عنهم ومزاولة أعمالهم وأنشطتهم وحياتهم اليومية بشكل اعتيادي.

كما وجه المحافظ باكريت مدير عام شركة النفط اليمنية بالمحافظة على سرعة تزويد كافة محطات الوقود في عموم المديريات بالمشتقات النفطية الكافية فور إصلاح وفتح الطرقات باعتبار النفط عصب الحياة ومفتاح الحركة بمختلف صورها التجارية والخدمية والمعيشية .

وأكد المحافظ بأنه سيسخر كافة إمكانيات المحافظة من أجل تجاوز آثار الإعصار وما خلفة من أضرار وخسائر في الأرواح والممتلكات الخاصة والعامة .. ودعا جميع الجهات الحكومية مضاعفة الجهود سعيا للعمل على توفير كافة الخدمات والاحتياجات الضرورية للأهالي في كافة المديريات واسرع ما يمكن .

وشدد على ضرورة القيام كلا بدوره وتنفيذ مهامه على أكمل وجه وبهمة ومسؤولية بعيدا عن أي تخاذل أو اتكالية فالأوضاع صعبة والمهام جسيمة لكن بالإخلاص والتفاني وتكامل الأدوار سنصل إلى ما نريد خدمة لأهلنا ومحافظتنا .

وجه محافظ محافظة المهرة راجح سعيد باكريت ،اليوم، مكتب الأشغال العامة والطرق ومؤسسة الطرق والجسور،بفتح الطرقات التي تضررت بسبب السيول والأمطار الناتجة عن الحالة المدارية ( لبان) في عموم المديريات والمناطق وإعادة الحركة إليها مجددا ليتمكن المواطنين من التنقل بسهولة ويسر.

كما وجه المحافظ باكريت مدير عام شركة النفط اليمنية بالمحافظة بسرعة تزويد كافة محطات الوقود في عموم المديريات بالمشتقات النفطية الكافية

وأكد المحافظ ان السلطة المحلية بالمحافظة تكثف جهودها وفق إمكانياتها من أجل تجاوز آثار الإعصار وما خلفة من أضرار وخسائر في الأرواح والممتلكات الخاصة والعامة.

داعياً الجهات الحكومية الى مضاعفة الجهود سعيا للعمل على توفير كافة الخدمات والاحتياجات الضرورية للأهالي في كافة مديريات المحافظة.