البحسني يلتقي وفدا إعلاميا أجنبيا بالمكلا ويصدر تعميما بتعيين مدير للنقل البري بالساحل

المدنية اونلاين ـ‘ حضرموت

التقى محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني اليوم بالمكلا بالوفد الاعلامي الأجنبي الذي يمثل عدداً من وسائل الإعلام في امريكا والمانيا وبريطانيا وفرنسا وسويسرا وكندا ، والذي يزور مدينة المكلا حالياً في سياق زيارة لمحافظة حضرموت .


وأكد بأن حضرموت اليوم لا يوجد بها أي تهديد بشكل جماعي من قبل تلك الجماعات الإرهابية وانما بشكل فردي عبر الخلايا النائمة التي تقف لها الأجهزة الإستخباراتية والعسكرية بالمرصاد ، لاسيما بعد نجاح عمليتي الفيصل في وادي المسيني غرب حضرموت وعملية الجبال السود في الهضبة الحضرمية الواقعة في شمال المحافظة .


ولفت المحافظ البحسني إلى أن الأمور تمشي في حضرموت بشكل أفضل لكن المعاناة مستمرة لدى المواطنين نتيجة تدهور بعض الخدمات التي تحتاج لتدخل من قبل الحكومة ، ورغم ذلك نحن نسعى لتحسين جودة الخدمات بقدر المستطاع وعبر اتباع سياسة الترشيد ونعتمد بصورة أساسية على الموارد المحلية ، ونسعى لتغطية وتطبيق كافة النقاط الـ16 التي أعلنا علنها لحظة تكلفينا بتولي منصب المحافظ .

كما أصدر البحسني التعميم رقم (25) لسنة 2018م بشأن قرار وزير النقل القاضي بتعيين الأخ / مراد مبارك باحاج نائب لمدير عام فرع الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري بساحل حضرموت .