محافظ صعدة يشيد بانتصارات الجيش الوطني وابطال لواء العروبة وقائده

المدنية أونلاين_خاص

أشاد محافظ محافظة صعدة اللواء هادي طرشان الوايلي بانتصارات ابطال الجيش الوطني في مختلف الجبهات وأبرزها جبهة الملاحيظ غربي المحافظة.

 

جاء ذلك خلال لقائه، مساء اليوم الخميس، عددا من وجهاء ومشائخ محافظة صعدة, حيث أكد أن الجيش الوطني يقترب من كهف زعيم مليشيات الانقلاب الهالك في مران، وهي المنطقة التي انطلقت منها افكارهم المشؤومة.

 

وأكد اللواء الوايلي، أن قوات الجيش استعادت وادي خلب وأم نعيرة وغارب أم صروف وجبل ‏طيبان وعقبة الظاهر وعقبة الخربان في أسفل مران, مؤكدا أن رفع العلم الجمهوري على جبال مران بات قريبا. 

 

وأشاد الوايلي بدور ابطال لواء العروبة بقيادة اللواء عبدالكريم السدعي اللذين يسطرون اروع الملاحم البطولية من أجل استعادة الدولة والجمهورية ورفع الظلم والظلام عن شعبنا اليمني العظيم. 

 

كما أشاد بدور ابناء محافظة صعدة في مساندة ابناء الجيش الوطني واخوانهم من جميع المحافظات في جميع الجبهات والميادين, لافتا إلى أن الدولة ماضيه ومصرة على تحرير كل شبر في هذا الوطن وعلى رأس الجميع رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي ونائبه ورئيس الوزراء ومن وراءهم ومعهم اخوانهم في التحالف العربي بقيادة المملكة الشقيقة.

 

مؤكدا أنه في القريب العاجل سيعود ابناء المحافظة الى منازلهم وينعمون بالأمن والإستقرار والتعايش السلمي وتعود صعدة مدينة للسلام والخير.

 

هذا ويعتبر قائد لواء العروبة قائد معركة "قطع رأس الأفعى" اللواء عبدالكريم السدعي من أبرز قيادات الجيش الوطني ميدانيا, وله دورا كبيرا في تحرير الجوف والحفاظ على مأرب, شهد له بنضاله الشهيد القائد الشدادي.

 

ويحظى اللواء السدعي بشعبية واسعة النطاق، خصوصا في المناطق الوسطى وصاب وعتمة وريمة والقفر, سبق وأن تعرض لعدة محاولات التصفية بصواريخ بالستية للمليشيات الحوثية وكان آخرها في منطقة اليتمة.