العميد الجبولي يتفقد المقاتلين في الخطوط الأمامية لجبهات اللواء الرابع مشاة جبلي

المدنية أونلاين_خاص

تفقد العميد أبوبكر الجبولي قائد اللواء الرابع مشاة جبلي الخطوط الأمامية لجبهات اللواء ومعسكراته، ضمن زياراته التفقدية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

 

وكان في استقباله خلال الزيارة قادة الكتائب والجبهات والمواقع القتالية في القطاع الشمالي الشرقي لمسرح عمليات اللواء,  وخلال ذلك التقى بالمقاتلين وتبادل معهم التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك, معبرا عن اعتزازه بمواقفهم الوطنية الشجاعة. 

 

وأشاد العميد الجبولي بما قدموه من تضحيات وثبات وإخلاص وتحدي للظروف في تلك التضاريس الجبلية الوعرة, ناقلا لهم تحيات وتهاني  القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

 

وقال العميد الجبولي مخاطبا ابطال الجيش الوطني في الجبهات على ريف محافظة لحج الشمالي الغربي وريف جنوب محافظة تعز، "ازف اليكم اطيب التهاني واقف اجلالا لما تقدموه من تضحيات وصمود نعجز عن وصفه، ولأنكم سبقتمونا الى قضاء مناسبات الأعياد في المتارس ومواطن العزة والشهامة كان واجبا علينا ان نقضي هذه الإجازات العيدية معكم نتلمس همومكم ونبادر بصورة عاجلة تلبية ماتحتاجون فأنتم ياصناع المجد قبل الجميع من يجب علينا ان لانتغافل عن ماتحتاجون بمثلكم ترفع الهامات عزا وشموخ ويزدهر الوطن".

 

مشيدا في زيارته لمعسكرات اللواء بطورالباحة والمقاطرة والشمايتين وجبهاته القتالية بالمعنويات العالية التي يتمتع بها مقاتلو اللواء واستعدادهم الكبير لتنفيذ المهام المؤكلة لهم بانضباط وثبات وتحدي يبشر بانتصارات ميدانية طال انتظارها.

 

واشار العميد الجبولي إلى ان الزيارات الميدانية العيدية ستتواصل لجميع الجبهات والمواقع القتالية حتى اليوم الرابع من أيام عيد الأضحى المبارك.