نجم تايكوندو حضرموت أحمد الخلاقي يلتحق بالمنتخب الوطني بالقاهرة

المدنية اونلاين ـ‘ فهمي باحمدان ـ حضرموت

ألتحق نجم منتخب حضرموت للتايكونو وناديي الأهلي الغيل وسمعون الشحر  احمد سالم الخلاقي مؤخراً بمعسكر المنتخب الوطني المقام حالياً بالعاصمة المصرية القاهرة وذلك تحضيراً واستعدادا لمشاركة المنتخب  في دورة الألعاب الآسيوية (أولمبياد آسيا) التي ستقام في اندونيسيا  خلال الفترة من 18 أغسطس الجاري إلى 2 سبتمبر المقبل.

  وانضم النجم الخلاقي لمعسكر مصر عقب إستكماله وتجهيزه  الذي بدأه في حضرموت بإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة بحضرموت الساحل وإتحاد التايكوندو منذ شهر رمضان الماضي حتى يصل للجاهزية البدنية والفنية التي تمكنه من تقديم مستويات جيدة و طيبة في أول حضور له مع المنتخب الوطني الذي يواصل  تحضيراته المكثفة بمعسكر القاهرة بقيادة مدربه الكابتن خالد مقبول القادري.

 وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني للتايكوندو قد إختار النجم (الخلاقي ) لعضوية المنتخب بعد تطور مستواه وتقديمه لعروض قوية وراقية وتطوير قدراته في بطولات اللعبة الماضية واستمراريته في التدريبات .

 ويعد لاعب منتخب التايكوندو  أحمد الخلاقي من اللاعبين المميزين والعاشقين لرياضة التايكوندو حيث مارس اللعبة منذ وقت مبكر.

 الجدير بالذكر أن حضرموت سجلت حضوراً فاعلاً للاعبيها في المنتخبات الوطنية لمختلف الفئات السنية  منذ منتصف  التسعينيات حيث كان أول لاعب حضرمي يضم للمنتخب الوطني هو النجم واللاعب الدولي صالح سعيد بانصر الذي شارك دولياً في أكثر من محفل عربي وآسيوي ودولي وكذا النجوم هاني علي باعساس  والشقيقان ياسر وصدام  بامطرف ومحمد أحمد بامطرف وعلي عبدالله العماري وحققوا جميعاً العديد من الميداليات الذهبية والملونة للمنتخبات الوطنية .

 



اقرأ المزيد من عدن الغد | نجم تايكوندو حضرموت أحمد الخلاقي يلتحق بالمنتخب الوطني بالقاهرة http://adengad.net/news/331249/#ixzz5Nf1jopIq