الرئيس هادي يكرم أوائل طلاب وطالبات جامعة عدن في العاصمة المؤقتة عدن

المدنية اونلاين ـ‘ عدن

كرّم فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اليوم، أوائل طلاب وطالبات جامعة عدن للعامين الجامعيين 2014-2015 و 2015-2016، بقاعة الإتحاد بالعاصمة المؤقتة عدن.

وقال رئيس الجمهورية في الحفل الذي حضره نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري “يسعدني أن أحضر هذا الحفل الكبير لأوائل الخريجين في العاصمة المؤقتة عدن والذي صار تقليدا لتكريم أوائل أبنائنا المتفوقين “.

وأضاف فخامته “يطيب لي ان أرحب أجمل ترحيب بالإخوة رئاسة وأعضاء الهيئة التعليمية بجامعة عدن وأبنائي اوائل الطلبة في الجامعة خلال العاميين الماضيين، وأنا سعيد لأنني التقي بالمستقبل وطلائع الجيل الواعد المتسلح بالعلم والمعرفة والوعي، وسعيد لأنني التقي بالجيل القادم، جيل اليمن الاتحادي الجديد”.

واكد رئيس الجمهورية أن المعرفة قوة، والعلم سلطان، والثقافة سلاح، مخاطبا” الطلاب والطالبات في أنحاء الوطن بأن يكثفوا من اهتمامهم بالعلم والمعرفة فهي سلاح الحياة وعنوان المستقبل، ولا ينخدعوا بالأوضاع اليوم حيث يصبح الجهل هو المسيطر ومن أمتلك البندقية أمتلك القوة، هذا واقع مغلوط وسينتهي بدون شك مهما تطاول، وسيبقى العلم هو الحاكم لمستقبل اليمن ان شاء الله “.

واشار فخامة الرئيس الى ان المعركة التي نخوضها اليوم هي في الأساس وقبل ان تكون معركة عسكرية هي معركة مع الجهل، سواء المعركة مع القوى المتخلفة التي انقلبت على الدولة وسببت كل هذا الخراب أو مع تلك القوى المتخبطة التي تسعى لتعيق عمل الدولة او حتى مع الجماعات المتطرفة والإرهابية فهي معركة ضد الجهل بالأساس.