عدن : تدشين توزيع الدفعة الثالثة من الإغاثة الصينية لنازحي البيضاء.

المدنية اونلاين ـ‘ خاص

برعاية كريمة من محافظ محافظة البيضاء اللواء ناصر الخضر السوادي.

 

دشن وكيل محافظة البيضاء الشيخ /أحمد سالم العسيلي، اليوم في العاصمة المؤقتة عدن، توزيع الدفعة الثالثة من شحنة المساعدات الغذائية المقدمة من جمهورية الصين الشعبية والبالغة 1500 كيس من الأرز,على نازحي محافظة البيضاء.

وأكد الوكيل خلال حفل تدشين ان هذه الدفعة تأتي استمرار للتعاون والتنسيق بين اللجنة العليا للإغاثة والجانب الصيني ـ لافتاً إلى إن الصين مستمرة في تقديم المساعدات للشعب اليمني .

وثمن الوكيل الدور الذي تلعبه مؤسسة طوبى التنموية عدن المنفذه لهذا المشروع بالعناية والاهتمام بنازحي محافظة البيضاء ومواصلة تنفيذ المشاريع الإنسانية المستمرة تحت إشراف اللجنة الفرعية للإغاثة البيضاء

وأشار مدير الشئون الاجتماعية والعمل بمحافظة البيضاء , الأستاذ/ محمد الوحيشي  الى إن هذه المساعدات تخفف من معاناة  نازحي البيضاء الذي وصل عددهم الى 450 أسرة

وأكد مدير مؤسسة طوبى التنموية عدن ـ الشيخ/ خالد سعيد ـ  أن المؤسسة   حريصة على تلبية احتياجات الأسر المحتاجة وخاصة في المجالات الاغائية من أجل سد الفجوات الغذائية.

كما ثمن الشيخ/ خالد سعيد ـ جهود السلطة المحلية في محافظة البيضاء واللجنة الفرعية للإغاثة البيضاء على تذليل كل الصعاب وتقديم العون للنازحين.