المؤسسة اليمنية للنهضة والتنمية تقيم دورة تدربية بعنوان "القادة الشباب الناشئين في العالم" بسقطرى.

المدنية اونلاين ـ‘محمد السقطري ـ سقطرى

أقامت مؤسسة اليمنية للنهضة والتنمية والمركز اليمني للأبحاث والدراسات العلوم والتنمية المستدامة وبتعاون مع السلطة المحلية في الأرخبيل اليوم دورة تدربية تحت عنوان "القادة الشباب الناشئين في العالم" في ديوان المحافظة مع المدرب الدولي الأستاذ محمد خليفه السقطري.

وتهدف الدورة إلى بناء قدرات وتنمية مهارات الشباب  لتحقيق تنمية مستدامة  فُيِ محافظة أرخبيل سقطرى كما تهدف الى  تبادل الخبرات والمعرفة وتلاحق الأفكار حول كيفية ربط الإدارة بالتقنية الحديثة والوصول الى نموذج علمي للتنمية المستدامة وتعزيز وسائل بناء السلام العالمي.

وفتتحت الدورة بآيات من الذكر الحكيم والتي تلاها الأخ عبدالله يحيى ومن تم كلمة تعريفية لمحاوير الدورة للمدرب الدولي محمد خليفه.

وفي ختام الدورة أكد القائم بأعمال المحافظ المهندس / رائد الجريبي أن السلطة المتمثلة بالأخ محافظ المحافظة الأستاذ/ رمزي محروس حريصة كل الحرص لنهضوظ  بالمحافظة إلى ما هو أفضل من التنمية المستدامة.

واشاد الجريبي بالمؤسسة اليمنية للنهضة والتنمية والمركز اليمني للأبحاث والدراسات العلوم والتنمية المستدامة في إنشاء مثل هده الدورات التي تسعى  إلى إبراز القدرات الشبابية و النهوض بمستواهم العلمي داخل وخارج الوطن العربي.

حضر الدورة العميد الركن صالح علي سعد ومدير أمن شرطة الأرخبيل العميد علي أحمد الرجدهي ومدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل الاستاذ عبدالعليم بن غانم  والإستاذ عبد السلام الجمعي مدير مكتب تربية مدرية حديبوا سابقا وعدد من مدراء المكاتب التنفيدية في المحافظة.