قائد مقاومة الزرانيق يدين العمل الارهابي الذي استهدف منزل احمد محسن الاهدل احد قادة وابطال الزرانيق بعدن

المدنية اونلاين ـ‘ عدن

 ادان الشيخ يحي محمد منصر قائد مقاومة الزرانيق العمل الارهابي والاجرامي، الذي، استهدف منزل احد رموز مقاومة الزرانيق الشيخ / احمد محسن الاهدل، اركان حرب لواء الزرانيق، الذي، تعرض منزله مساء امس الاربعاء في مدينة عدن لتفجير قنبلة موجه أدت الى ترويع الاطفال والنساء وتسببت في الاضرار بالمنزل كانت تستهدفه ولم يكن حينها متواجد بداخله، بل كان في مواطن الشرف والبطولة مع رفاق درب النضال ومعارك تحرير تهامة في الساحل الغربي.

 

واضاف البيان أن الشيخ احمد محسن كان واحدا من ابرز رجالات القبيلة التي واجه مليشيات الحوثي منذ انقلابها، وقاتل في صفوف مقاومة الزرانيق دفاعا عن الشرف والكرامة والارض والعرض، والهوية حتى نفذت ذخيرته .

 

واشار البيان أن مقاومة الزرانيق وقائدها الشيخ يحي محمد منصر تدين هذا العمل الارهابي الجبان الذي استهدف احد رموز مقاومة الزرانيق ، وتسببت في ترويع النساء والاطفال ، وتؤكد الزرانيق ان ذالك العمل الجبان لن يثني المقاومة ورموزها من الاستمرار في مقاومتهم المشروعة لمليشيات الحوثي الانقلابية مسنودين بقوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية .

 

ودعت مقاومة الزرانيق الجهات الامنية في العاصمة المؤقته عدن تحمل مسؤليتها في تأمين وسلامة رموز المقاومة والنضال ومن يتعرضون لمثل تلك التصرفات الاجرامية والارهابية .

 

كما دعت قيادة محافظة الحديدة ممثلة بالدكتور حسن طاهر وكافة قيادة السلطة المحلية إلى متابعة هذه القضية التي استهدفت احد رموز تهامة وقادتها العسكريين المقاوميين للمشروع الحوثي الايراني، وكشف الجناة، لتوفير الامن لابناء الحديدة الذين ينطلقون من عدن في عملهم الثوري المقاوم والمشروع ضد المليشيات الحوثية الايرانية حتى تحرير تهامة واليمن قاطبة من براثن هذه المليشيات الارهابية الايرانية.