مستشفى زنجبار العام يتسلم دعم من منظمة CSSW

المدنية اونلاين ـ‘ابين

 تسلم صباح اليوم وكيل محافظة أبين الأستاذ/عبدالعزيز الحمزة ومدير عام مديرية زنجبار /غسان شيخ فرج ومدير مكتب الصحة بمديرية زنجبار /عبدالقادر باجميل من منظمة. ( CSSW) ثلاثة مكيفات مركزية وكذا ثلاثين كرسي منفرد وأجهزة كهربائية أخرى  كمساعدات  لمستشفى زنجبار العام في المحافظة والذي يعتبر من أهم المرافق الصحية بمديرية زنجبار عاصمة المحافظة  .

 وأشاد الوكيل عبدالعزيز الحمزة ومديرت مستشفى زنجبار دكتورة /سيله عوض خميس بالجهود التي قدمتها المنظمة في المجالات الصحية لمستشفى زنجبار العام و  المحافظة بشكل عام .

وقد قام والكيل الحمزة وجميع الحضور بجولة تفقدية لجميع مرافق المستشفى . وأشاد بالمستوى المتحسن للخدمات الصحية التي يقدمها المستشفى للمواطنين .. وقال قد أصبح مستشفى زنجبار العام محل إعجابنا في السلطة المحلية وكذا المواطنين.. فشكرا لإدارة المستشفى وجميع العاملين فيه ... وثقوا اننا سنكون سندا لكم في توفير الاحتياجات اللازمة ليبقى المستشفى على هذا المستوى المتميز

 وأعرب  الوكيل عبدالعزيز الحمزة و مديرة مستشفى زنجبار عن شكرهم وتقديرهم للمنظمة على الجهود التي تبذلها في المحافظة .

 حضر عملية التسليم كل من وكيل المحافظة الشؤون الصحية الأستاذ/ عبدالعزيز الحمزة ومدير عام مديرية زنجبار /غسان شيخ فرج ومدير مكتب الصحة بمديرية زنجبار /عبدالقادر باجميل ومديرة مستشفى زنجبار العام دكتورة/ سيله عوض خميس ومنسق مشروع الاستجابات الطارئة في المظمة الأستاذ/وجدي داود و-د/ منتصر العمودي ممثل WHO في محافظة أبين.

 

*من عبدالله الضبي