موظفي المنطقة الثانية بكهرباء عدن يعيدون مديرهم وحالة من الفرح تعم المنطقة بعد عودته

المدنية/عدن/خاص/ماهر الشعبي:

نفذ العشرات من موظفي المؤسسة العامة للكهرباء بالمنطقة الثانية بعدن صباح اليوم مسيرة شارك فيها كل العمال والموظفين إلى إمام منزل مدير المنطقة الذي اعتكف قبل أيام بمنزلة بسبب ما قال ان البعض لم يقدر مواقفه التي تصب في صالح الموظفين والمنطقة خلال الأيام الماضية أزادت مطالبة الموظفين لإعادة مدير المنطقة المهندس منيف احمد سيف المحرمي وعند صباح اليوم نظم الموظفون مسيرة من داخل المنطقة الثانية للكهرباء إلى إمام منزل المدير وقاموا بتقديم اعتذار رسمي له ونيابة عن كافة موظفي المنطقة ..الذين هتفوا ارجع أرجع يا منيف نحن نريدك يا منيف .

 

عندها لم يكن بمقدور مدير عام المنطقة إلا الانصياع لضغوط موظفيه والعودة معهم إلى المنطقة وسط حشد كبير وعلت الزغاريد المهللة بعودة المدير على مسافة الطريق إلى الوصول لإدارة المنطقة الثانية .

 

ومن ثم قام الموظفين باقتياد مديرهم وإدخاله لمكتبة . ثم جلس على كرسيه وهو يحيى الموظفين الذين كانوا يهللون ابتهاجا وفرحا وحياهم جميعا بمعية مدراء الإدارات ويأتي في مقدمتهم كل من المديرة المالية نجوى سوده ونائبها وعبد الرحمن عليوه نائب مدير التفتيش ومنظم المسيرة كل من مدراء المراجعة ونائبة والمدير التجاري ونائبة ومديرة المتابعة, ومدير الشؤون القانونية ومدير حسابات المستهلكين.. ولاقت هذه البادرة الطيبة ترحيب واسع من قبل عمال كهرباء المنطقة الثانية الذين يتمسكون بمديرهم ويرفضون قراره .

 

وقال نائب مدير التفتيش الفني بكهرباء المنطقة الثانية عبد الرحمن عليوة إننا نرفض رفضا قاطعا قرار اعتكاف مديرنا أو تقديم استقالة ونحن وكافة العاملين بالمنطقة نكن له كل المحبة والتقدير نظير جهوده في إنجاح هذه المنطقة وكل ما بذلة ويبذله في سبيل الارتقاء بها وجعلها من بين أفضل مناطق عدن وما تحصده المنطقة الثانية من مركز أول شهريا في شتى التقييمات الايرادية إلا خير دليل وخير شاهد على انجازات هذا المدير ومسيرتنا اليوم كانت لإعادة الاعتبار لهذا المدير . إما الموظف ماجد ناصر قال نحن مع منيف وإعادته لعملة إعادة الروح للمنطقة الثانية وقال نحن اليوم في اسعد ما يكون بعودة مديرنا ..