عدن: أهالي دار سعد يناشدون الرئيس هادي وبن دغر لتوفير مواد شبكة لإدخال عدادات رسمية لهم

المدنية أونلاين_خاص

طالب أهالي مديرية دار سعد في عدن، الذين تم فصل الربط العشوائي لمنازلهم بالبدء في الإجراءات القانونية، وتوصيل الكهرباء لمنازلهم بشكل قانوني.

 

 وناشدوا رئيس الجمهورية عبدربه منصور وحكومة د. احمد بن دغر الإسراع في توصيل الكهرباء لمنازلنا بعد أن قامت المؤسسة بفصل الكهرباء، بعد ان اجبرتنا الظروف لعدم مقدرتنا على دفع تكاليف التوصيل وشراء وتركيب أعمدة ومحول وكيبلات على حسابنا لأن المؤسسه حسب قولهم لاتوجد لديهم مواد أو تمويل لتوفير المواد، الا من خلال دعم الحكومة الذي لم يصلهم بعد.

 

وقالوا: نحن من خلال مناشدتنا لكم فخامة الأخ الرئيس ورئيس الحكومة نناشدكم بتحمل وتوفير مواد شبكة الكهرباء من مواد مختلفة مكونه من أعمدة ومحمولات توزيع وخطوط نقل في أسرع وقت كون أسرنا واطفالنا وامهاتنا في الحر، ونستحلفكم بالله أن تخففوا علينا مانعانيه بسبب هذه الإجراءات ونحن نعترف إننا أخطائنا في ربط تيار عشوائي للكهرباء وكنا نسبب مشاكل في شبكة كهرباء عدن ،ولكن الظروف اجبرتنا لعدم مقدرتنا لدفع تكاليف التوصيل عندما تفرض عليك المؤسسه شراء وتركيب أعمدة ومحول وكيبلات على حسابنا لأن المؤسسه حسب قولهم لاتوجد لديهم مواد أو تمويل لتوفير هده المواد.