وزارة الشباب والرياضة تستدعي إدارة نادي وحدة عدن للتحقيق

المدنية اونلاين ـ‘ متابعات

 

كلف الأخ وزير الشباب والرياضة نايف البكري لجنة خاصة للتحقيق في ما حدث خلال المباراة النهائية لكأس الفقيد علي محسن المريسي لكرة القدم "مريسي 24" ، والذي تمثل في رفض وامتناع فريق نادي وحدة عدن عن الصعود إلى منصة التكريم ، واستلام كأس البطولة ، والميداليات الذهبية ، عقب فوز فريق النادي في المباراة النهائية على جارهم الشعلة ، والتي أُقيمت على ملعب باوزير التابع لنادي شمسان في المعلا بحضور قيادة وزارة الشباب والرياضة وقيادة محافظة عدن وحشد جماهيري غير مسبوق.

 هذا وتتكون لجنة التحقيق من الإخوة: عبدالله مهيم  مدير عام الاتحادات والاندية رئيساً ، ونعمان شاهر مدير مكتب الشباب بعدن عضواً ، ومعين بكير مدير الشئون القانونية عضواً.

 وقد عقدت اللجنة اجتماعها الأول بحضور الوكيل الأول للوزارة خالد صالح حسين ، ومدير عام مكتب وزير الشباب والرياضة وجدان فضل الشعيبي ، وخلال الاجتماع تم مناقشة القضية ، والاستماع إلى إفادة الزملاء الذين حضروا المباراة النهائية ، وإلى رأي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن في ما حدث ، باعتباره المسؤول المباشر عن النادي ، والمشرف على النشاط الرمضاني بالمحافظة عموماً.

 وأقر الاجتماع إستمرار اللجنة في البحث والتحقيق ، والرفع بالمقترحات لاتخاذ الإجراءآت اللازمة حتى لا تتكرر مثل هذه المواقف غير الصحيحة.
 كما أقرت اللجنة إستدعاء إدارة نادي وحدة عدن إلى مبنى الوزارة للاستماع إلى إفادتها ، قبل رفع خلاصة التحقيق ، وما خرج به من نتائج ، إلى الأخ وزير الشباب والرياضة.​